حفلة 1200

نتيجة الثانوية الأزهرية 2020.. إعلان أسماء أوائل الشعب بعد قليل

يترقب طلاب الثانوية الأزهرية نتيجة امتحانات الثانوية الأزهرية 2020 المقرر إعلانها لكل طلاب الثانوية الأزهرية على  الموقع الالكتروني لبوابة الأزهر، و الصفحة الرسمية للأزهر الشريف، على موقع فيسبوك، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء.

ويعلن الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف، بعد قليل، أسماء أوائل الشعب “علمي ـ أدبي ـ العلوم الإسلامية ـ البعوث الإسلامية”، بالشهادة الثانوية الأزهرية، على أن يتم اعتماد النتيجة (للعام الدراسي ٢٠١٩-٢٠٢٠) للقسم العلمي والأدبي والبعوث الإسلامية والعلوم الإسلامية، غدًا الخميس الموافق ١٣ أغسطس، وإتاحتها لجميع الطلاب بشكل رسمي.

ويعقد الأزهر مؤتمرًا صحفيًا في الثانية ظهر الخميس، للإعلان عن نتيجة الشهادة الثانوية، يتم بثه من خلال الصفحة الرسمية للأزهر الشريف على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تويتر، وإنستجرام.

ويتناول المؤتمر، كافة الأمور والتفاصيل المتعلقة بنتيجة الامتحانات والإعلان عن الأوائل ونسب النجاح لكل شعبة، يليه إتاحة النتيجة لكل الطلاب على كلٍّ من الموقع الإلكتروني لبوابة الأزهر، والصفحة الرسمية للأزهر الشريف على موقع فيسبوك، في تمام الساعة الخامسة ونصف مساء.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض