«جمعيات المستثمرين» تدعو العمال للمشاركة بكثافة في انتخابات مجلس الشيوخ

دعا عدد من جمعيات المستثمرين كافة أصحاب المصانع والشركات بالمناطق الصناعية بتسهيل مهمة العاملين في السماح للذهاب للإدلاء بأصواتهم فى انتخابات مجلس الشيوخ الجارية وحثهم على أهمية المشاركة السياسية دعما للاستحقاقات الدستورية للدولة، مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية لتجنب انتشار فيروس كورونا.

وناشد د. محمد خميس رئيس مجلس إدارة جمعية مستثمري أكتوبر جموع المواطنين بالمشاركة بكثافة فى انتخابات مجلس الشيوخ الجارية التى تبدأ من صباح اليوم الثلاثاء وحتى مساء الغد.

وطالب كل رؤساء جمعيات المستثمرين على مستوى الجمهورية بضرورة المساهمة فى توسيع المشاركة فى انتخابات مجلس الشيوخ وحث العاملين على الإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات.

وأكد شعبان على الأهمية الكبيرة لمجلس الشيوخ فى الحياه السياسية خلال الفترة المقبلة مشددا على أهمية المشاركة الواسعة التي ترسخ قواعد الديمقراطية وتمنح الحيوية للعملية السياسية علاوة على أن المشاركة الواسع تضمن نزاهة العملية الانتخابية.

وأكد د. سمير عارف رئيس جمعية مستثمري العاشر من رمضان أن التزام الدولة في إقامة وإنجاح الاستحقاقات الدستورية وتهيئة البيئة التشريعية يعكس الاستقرار السياسي الداخلي للدولة المصرية ويعطى أمانا كبيرا لمستقبل الاستثمار والتنمية في مصر.

كما طالب بضرورة مشاركة كافة المواطنين والعاملين بكثافة واسعة فى الانتخابات واختيار من يرونهم مناسبين في تمثيلهم خلال المرحلة المقبلة، مؤكدا بأن الانتخابات البرلمانية والتشريعية تعتبر أهم رسائل الديمقراطية والشفافية التي يمكن أن تصدرها مصر للعالم أجمع حول استقرار الأوضاع الداخلية ونجاح القيادة السياسية بكفاءة.

وتعد مدينة العاشر من رمضان أكبر قلاع الصناعة في مصر تشتمل على قرابة 3000 مصنع و2500 ورشة صغيرة يعمل بهم قرابة 500 ألف عامل، وتتجاوز استثماراتها 200 مليار جنيه.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض