مبادرة ميغلاش عليك .. 56 محل يقدم تخفيضات على الأسعار في الجيزة   

يرصد  «أموال الغد» التفاصيل الخاصة بعناوين أبرز المحال التجارية والموزعين المشاركين ضمن مبادرة تحفيز الاستهلاك التي أطلقتها الحكومة تحت شعار “ميغلاش عليك”،  على مستوى كافة محافظات الجمهورية والتي تشهد مشاركة أكثر من 1178 تاجر ، من بينهم أكثر من  56 تاجر وموزع في محافظة الجيزة .

وتشمل قائمة أبرز التجار في محافظة الجيزة كلاً من  سعودي ماركت ، عمر أفندي ، النساجون الشرقيون ،كازيون ، سيراميكا كليوباترا ، الفرجاني ، هايبر وان ، تاي هاوس ، مترو ماركت ، المصرية لصناعات السيليكون ، العبد للأجهزة الكهربائية ، تايم تريد ، للتجارة والتوزيع ، أبا الدهب لتجارة الأجهزة الكهربائية .

وتتضمن قائمة المنتجين والتجار المشاركين في المبادرة حتى الان نحو  1178 تاجرا و4231 منتجا على مستوى الجمهورية، وذلك في عدداً من  القطاعات أبرزها الأجهزة المنزلية، والإلكترونية، والملابس الجاهزة، ومنتجات الجلود، والأثاث، ومنتجات تشطيب المنازل، والصناعات الحرفية.

وتتيح المبادرة للمستهلكين الية شراء المنتجات الكترونيا  والتعرف على قائمة الشركات المنضمة للمبادرة عبر الموقع الإلكترونى: «WWW.MOBADRA.GOV.EG» ، كما تسمح بالبيع بالتقسيط من خلال توفير تمويل للسلع بأسعار فائدة مخفضة بالتعاون مع 4 بنوك مصرية وشركات التمويل الاستهلاكى.

قائمة بكافة التجار والموزعين المشاركين بالمبادرة وهي كالاتي :-

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض