مدرسة الطاقة النووية.. 16 طالب يؤدون امتحان الالتحاق بشمال سيناء

كشفت مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء، اليوم الأحد، أن أكثر من 16 طالب يؤدون  امتحان الالتحاق بالمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية (الضبعة) للعام الدراسي 2021/2020، حيث قاموا بأداء امتحان الاختبار بمدرسة الطاقة النووية بمركز الاختبارات الدولية بديوان عام مديرية التربية والتعليم.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الأحد 26 يوليو الجارى انعقاد امتحانات القبول للطلاب المتقدمين للالتحاق بمدارس الطاقة النووية بالضبعة -محافظة  مطروح للطلاب الذين استوفوا الشروط المعلنة وتقدموا بملفاتهم للمديريات.

وذكرت الوزارة أن الامتحانات ستجرى بمقرات مراكز التطوير التكنولوجى بالمديريات التعليمية، وعلى الطالب متابعة موقع الوزارة لطباعة أرقام الجلوس، التي ستبين مكان وميعاد امتحان القبول لكل طالب، وعلى كل طالب التوجه لمقر امتحانه في المواعيد المحددة.

وقال الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التعليم لشئون التعليم الفني، إن المدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية بمدينة الضبعة، تعد طفرة بالتعليم الفني بمصر، وإطلاقها هذا العام الدراسي يؤكد على خطى الوزارة نحو إعداد فنين مؤهلين للعمل في جميع مجالات الصناعة.

وأكد مجاهد على مدى الدقة التي تخضع لها عملية اختيار الطلاب للالتحاق بالمدرسة، وستعقد هذه الاختبارات إلكترونيًا، وستعلن النتيجة للطلاب عبر الموقع الإلكتروني للوزارة، وأضاف مجاهد أنه سيتم عقد الاختبارات من دور واحد فقط ولن  يسمح للطلاب المتخلفين عن مواعيد هذه الاختبارات الالتحاق بالمدرسة مهما كان مجموع درجاتهم في امتحان شهادة إتمام التعليم الأساسي ومهما كان العذر فى التغيب عن الاختبار الإلكتروني.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض