عيد الأضحى 2020.. 5 آلاف جنيه غرامة نقل جلود الأضاحى بدون تصريح بالجيزة

قررت محافظة الجيزة، فرض غرامات مالية على المخالفين لقرار اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، الخاص بذبح الأضاحى في الشوارع أو إنشاء شوادر للأضاحى في الطريق العام، أو نقل جلودها بدون تصريح من الطب البيطرى.

وفرض اللواء أحمد راشد غرامة مالية على المخالفين لقرار نقل جلود الأضاحى، إلا بتصريح، 5 آلاف جنيه، مع التحفظ على وسيلة النقل بأقرب قسم شرطة لحين سداد الغرامة مع مصادرة الجلود ومخلفات الذبح بمعرفة اللجان،

كان اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة قد أصدر قرارا بحظر نقل وحفظ جلود الهدى والأضاحي دون الحصول على تصريح من الجهات المختصة بالطب البيطري وذلك نظير مبلغ ألف جنيه لكل تصريح وكذا تفرض غرامه على المخالف بواقع مبلغ 5 آلاف جنيه مع الفرعية.

و شدد على فتح مجازر المحافظة بالمجان أمام المواطنين طوال أيام عيد الأضحى وذلك تحفيزا لهم على ذبح الأضاحى فى المجازر حفاظاً على البيئة وصحة المواطنين والنظافة العامة.

ولفت المحافظ أنه سيتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال أية مخالفة في أعمال النقل دون تصريح من مديرية الطب البيطرى بالمحافظة مؤكدا على وجود لجان متابعة ميدانية بالأحياء والمراكز والمدن لضبط أي مخالفات على الفور.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض