حفلة 1200

«غرفة الأخشاب» تبحث مع «الضرائب» حل مشكلات المجتمع الصناعي

بحثت غرفة صناعة الأخشاب باتحاد الصناعات مع مصلحة الضرائب حل بعض المشكلات التي تواجه المجتمع الصناعي، وذلك خلال الاجتماع الأول الذي عقدته اللجنة المشكلة من الطرفين.

وقال أحمد حلمي رئيس الغرفة إن الاجتماع خلق حالة من الحوار بين المجتمع الصناعي ومصلحة الضرائب، حيث تم طرح العديد من الأسئلة والمشكلات التي يعاني منها القطاع.

وأشار إلى أن مسئولو المصلحة أبدوا رغبة كبيرة في العمل علي حل أي مشاكل تواجه القطاع للمساهمة في تطوره وتنمية الاقتصاد المصري، مؤكدا أن التواصل والتجاوب مع مصلحة الضرائب أمر هام ويصب في مصلحة الجميع، في ظل الرغبة القوية من الغرفة في العمل علي تحول القطاع الغير رسمي لقطاع رسمي.

ودعا حلمي المجتمع الصناعي بالتواصل مع الغرفة وارسال كافة اسئلتهم ومشاكلهم لطرحها علي اللجنة بصفة دورية ومحاولة ايجاد حلول دائمة

يذكر أن اللجنة تم تشكيلها بقرار رئيس مصلحة الضرائب المصرية، وتعد احد اهم مخرجات لقاء الغرفة مع المصلحة في دمياط نوفمبر 2019، ويرأس اللجنة نائب رئيس مصلحة الضرائب، وتضم في عضويتها ممثلين عن مصلحة الضرائب، وممثلي غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات، وخبراء ومحاسبين اعضاء بالغرفة، وتهدف تلك اللجنة المشتركة فتح قنوات للحوار البناء بين المجتمع الصناعي ومصلحة الضرائب

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض