«مجموعة CMA CGM» تطلق خدمة أسبوعية مباشرة جديدة بين مصر وغرب إفريقيا

أعلنت مجموعة CMA CGM ، الشركة العالمية الرائدة في الشحن والخدمات اللوجستية، عن تطور خدمة JEDDEX لتغطي مينائي العقبة والعين السخنة، وستقدم المجموعة مع هذا التطور وقت عبور تنافسي من وإلى مصر والمملكة الأردنية ، وإلى مقديشو و مومباسا ، وهذا بالإضافة إلى عرض أوسع داخل أسواق البحر الأحمر.

وأوضحت الشركة أن الخدمة ستوفر اتصالاً بين الولايات المتحدة الأمريكية والبحر الأبيض المتوسط وأوروبا وكينيا والصومال مع وقت عبور محسّن والذي سيؤثر بشكل إيجابي على تجارة البضائع المبردة والبضائع الحساسة في الحاوية الجافة.

قال أحمد عرموش ، رئيس مجلس إدارة CMA CGM بمصر، أن تطوير خدمة JEDDEX يسلط الضوء مرة أخرى على التزام المجموعة بتعزيز عرض خدماتها في مصر، وسييسر العبور الأول لـ CMA CGM Brazil في العين السخنة توسع التجارة الوطنية المصرية وهذا بالإضافة إلى توفير دخول أوسع إلى الأسواق الإقليمية والعالمية.

سينشر الخط CMA CGM BRAZIL بسعة 15.128 ألف حاوية والتي تصبح أكبر سفينة على الإطلاق تعبر ميناء السخنة، ويبلغ حجم السفينة، المنتشرة حاليًا في خدمات الشرق الأقصى والبحر الأحمر، 366 مترًا وعرضها 51 مترًا.

وذكر أن المجموعة تعتزم مع هذا التطور على المساهمة في التنمية الاقتصادية للبلاد. وتوفر المجموعة من خلال الـ 20 خدمة المقدمة في مصر، مجموعة من الحلول والخدمات الشاملة والتي تربط مصر بسائر بلاد العالم.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض