«وادي فوود» تفوز بـ 3 جوائز عالمية لأفضل زيت زيتون

فازت شركة “وادي فوود” بثلاثة جوائز ذهبية للعام الثالث على التوالي في المسابقة العالمية (NYIOOC) لأفضل زيت زيتون في العالم التي تستضيفها مدينة نيويورك كل عام.

وأوضحت أنها حصدت جوائز التميز كمنتج بكر وصافي بدون أي زيوت مخلطة او إضافات لأصناف زيت الزيتون من (البيكوال، كورنتينا، بيشولين).

وأشارت الى أن مسابقة نيويورك العالمية لزيت الزيتون تعد من أهم المسابقات العالمية حيث تفوق الزيتون المصري على 900 نوع مشارك في المسابقة من أفخر أنواع زيت الزيتون النقي من 26 دولة.

وأضافت قام فريق من الخبراء العالميين بتصنيف الأنواع المشاركة في المسابقة، بالإضافة لمجموعة من المتخصصين والذواقة الهواة ولجنة التحكيم رفيعة المستوى وعدد من الطهاة العالميين، حيث تضمنت معايير التصنيف كل من شهية الطعم، ودرجة الحموضة، والمرارة، مع ملاحظة واستبعاد أي زيت به عيوب لا يُسمح بوجودها في زيت الزيتون البكر الممتاز.

من جانبه قال المهندس خليل نصر الله عضو مجلس إدارة مجموعة الوادي إن الشركة قدمت خلال المسابقة زيت زيتون الكوراتينا البكر الممتاز والبيكوال والبيشولين، والذي نستخرجه من ثمار أشجارنا الناضجة والمزروعة طبيعيا، بمزارعنا في الأراضي المصرية.

وأضاف ” نقوم بقطف الزيتون من الأشجار يدويا بمزارعنا، وخلال ساعات قليلة من حصدها تبدأ عملية عصر الزيتون على البارد لضمان الطعم الرائع”.

و أشار نصرالله إلى أن وادى فوود تقوم باستخراج وإنتاج زيت الزيتون في مصر منذ أكثر من 25 عاماً، وتمتلك الشركة أكثر من 4000 فدان مقسمة على 4 مزارع على طريق مصر-الإسكندرية الصحراوي.

ويتجاوز عدد أشجار الزيتون في تلك المزارع نصف مليون شجرة، ويتم زراعتها بأفضل الطرق الطبيعية التي تثمر منتج سليم و صحي و خالي من المبيدات الكيماوية.

وتابع أن زيت زيتون وادي فوود البكر الممتاز يعد من أكثر منتجات الشركة مبيعا، كما يمثل السبب الرئيسي في السمعة الممتازة التي تتمتع بها الشركة في مصر وكافة الأسواق العالمية الأخرى مؤكدا التزام الشركة إنتاج أفضل أنواع زيت

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض