«سامسونج» تعتزم ضخ 84 مليون دولار استثمارات جديدة لإنتاج شاشات الحاسب الآلي

أعلن شونكي كوان رئيس مجلس إدارة مصنع سامسونج للإلكترونيات فى مصر عن خطة الشركة لانشاء مصانع جديدة لإنتاج شاشات الحاسب الآلي بجانب مصنع انتاج التليفزيونات وباستثمارات تبلغ 84 مليون دولار على 5 سنوات.

وأكد خلال لقائه مع نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، دعم الشركة للدولة المصرية من خلال استمرار منظومة العمل والانتاج بمشروعاتها في مصر الى جانب تنفيذ توسعات استثمارية جديدة تسهم في مساندة الاقتصاد المصري في ظل جائحة كورونا العالمية وتوفير المزيد من فرص العمل وزيادة الصادرات المصرية للأسواق الخارجية.

وأشار كوان إلى أن مصر تحظى بأهمية كبيرة من جانب الشركة خاصة وانها تمثل احدي الدول المحورية بالمنطقة وبوابة رئيسية لنفاذ منتجات الشركة للأسواق الاقليمية والدولية.

وأضاف أن الشركة حريصة على نقل التكنولوجيات والخبرات والمعرفة الكورية للاقتصاد المصري من خلال توطين عدد من الصناعات الجديدة وتوفير برامج تدريبية للكوادر المصرية بكوريا فى مختلف المجالات الصناعية والتجارية.

ولفت كوان إلى سعي الشركة للاستفادة من كافة اتفاقيات التجارة الحرة الموقعة بين مصر وعدد كبير من الدول والتكتلات الاقتصادية العالمية في زيادة صادراتها للأسواق الخارجية

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض