«هيئة قناة السويس» تؤكد على توفير سبل الدعم والرعاية الكاملة للأطقم الطبية بمستشفياتها

أكد الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس على اهتمامه بمتابعة سير العمل بالمستشفيات والمراكز الطبية التابعة للهيئة بمدن القناة الثلاثة، متعهداً بتقديم أوجه الدعم الكاملة و المساندة للفريق الطبي بمستشفيات الهيئة لتسهيل أداء مهامهم وواجبهم الإنساني والوطني وعلى رأسها وسائل الوقاية والحماية وتسخير كافة إمكانيات الهيئة لتلبية احتياجاتهم.

جاء ذلك خلال حفل تكريم ممثلي العاملين بالقطاع الطبي بالمستشفيات والمراكز الطبية التابعة للهيئة بمدن القناة الثلاثة، بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الهيئة، ومجموعة من القيادات الطبية، وذلك بمستشفى الهيئة نمرة 6 بالإسماعيلية.

ووجه ربيع التحية لجيش مصر الأبيض وخط الدفاع الأول في مواجهة فيروس كورونا المستجد “COVID-19″، معرباً عن تقديره لجهود وتضحيات كافة العاملين بالقطاع الطبي من أطباء وتمريض وصيادلة ومسعفين وإداريين خلال تلك الفترة الحرجة في مجابهة عدو مجهول.

وأشاد بدورهم في تقديم الرعاية الطبية والعلاجية للمرضى دون كلل أو ملل أو تقصير، مثمناً جهودهم المخلصة وتضحياتهم في سبيل الحفاظ على سلامة وصحة العاملين ومواطني مدن القناة.

وطالب الأطقم الطبية بمراعاة كافة الإجراءات الوقائية واتخاذ الاحتياطات اللازمة للحفاظ على سلامتهم واستكمال دورهم في مواجهة الفيروس المستجد، كما حثهم على مراعاة الجانب النفسي والإنساني في التعامل مع المرضى

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض