حفلة 1200

«العربي الأفريقي الدولي» يؤسس مبنى إداري جديد بمشروع «NINETY 1» باستثمارات ملياري جنيه

أعلنت شركة لاندمارك صبّور العقارية، عن انضمام البنك العربى الافريقى الدولى لمشروع  1- NINETY ، حيث سيقوم البنك بتأسيس المبنى الإدارى الجديد له والمقام على مساحة 52 ألف م2 بمركز “أوفيس بارك” الإدارى فى 1-NINETY  باستثمارات تبلغ 2 مليار جنيه.

قال شريف علوي، العضو المنتدب و نائب رئيس مجلس الإدارة للبنك العربي الافريقي الدولي، إن اختيار مشروع 1-NINETY  يدعم رؤية البنك وخطته لتوفير باقة متنوعة من الخدمات المصرفية لعملائه في المنطقة، كما تم الاختيار بناء على عدة معايير أهمها الموقع الاستثنائي للمشروع بجانب الخدمات المُقدمة للعملاء من أجل توفير أفضل تجربة لهم، بالإضافة إلى المخطط العام للمشروع والذي قام بتصميمه مكتب سكيدمور-أوينجس وميريل (SOM).

أضاف تكليف البنك لشركة هيل إنترناشيونال العالمية لتقوم بمهمة “إدارة المشروعات” لمبنى البنك الإدارى الجديد.

قال المهندس عمرو سلطان، العضو المنتدب لشركة لاندمارك صبّور، إن هناك طلب كبير ومتنامي على المشروعات الإدارية والتجارية، خاصة مع ارتفاع القيمة الإيجارية للمكاتب الفاخرة ونقص المعروض منها للاستئجار، مشيرا إلى أن هذا أحد العوامل الرئيسية لتنفيذ مركز “أوفيس بارك” الإدارى  بهدف تقديم أحدث تجربة للعمل في المكاتب فائقة الجودة والتجهيزات.

تابع: ما نملكه من خبرة إدارية ومعرفة كبيرة بالأسواق المحلية والعالمية، يمكننا من العثور على اسماء متميزة تمتلك قدرات فائقة في توظيف خبراتها من أجل اثراء ودعم مشروعاتنا، والخبرة العالمية التي تتمتع بها هيل إنترناشيونال والتي تقترن بالمعرفة المحلية والفهم التام لاحتياجات العملاء ستتيح لنا استلام المشروع في التوقيت الملائم وطبقاً للميزانية المحددة.

وأشار إلى أن اجمالي استثمارات مشروع 1-NINETY تصل إلى 33.75 مليار جنيه، ويمتد على مساحة     300 ألف م2، بينما تبلغ مساحته البنائية 450 ألف م2 ومن المنتظر أن يضم المشروع متاجر للتجزئة وشقق فندقية تديرها علامات تجارية شهيرة، بالإضافة لوحدات إدارية. وتعليقاً على تلك الصفقة الهامة.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض