لافارﭺ مصر تدعم مبادرة إصلاح ٤٦٠ جهاز تنفس صناعي بالمستشفيات الحكومية لمواجهة فيروس كورونا

توفير 2000 صندوق أغذية لأسر العمالة المؤقتة بمحافظة القليوبية بالتعاون مع بنك الطعام

أطلقت شركة لافارﭺ مصر، التابعة لمجموعة لافارﭺ هولسيم العالمية، مبادرتين جديدتين لمساندة جهود الحكومة لمواجهة فيروس كورونا “كوفيد-19” ، من خلال دعم العمالة غير المنتظمة، والمساهمة لتوفير الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى بالتعاون مع بنكي الطعام والشفاء المصريين.

قال سولومون بومجارتنر أفيليس، الرئيس التنفيذي لشركة لافارﭺ مصر ، إن شركته تمتلك أولوية رئيسية تتمثل في الحفاظ على صحة وسلامة موظفيها، وعملائها، مؤكداً أن الشركة تمتثل لجميع التوجهات الحكومية للمساعدة في وقف انتشار الفيروس وتخفيف المعاناة.

أضاف أن الشركة ساهمت فى مبادرة بنك الطعام لدعم العمالة غير المنتظمة في القطاعات غير الرسمية من خلال توفير 2000 صندوق طعام لعائلات العمالة غير المنظمة في محافظة القليوبية،  وكذلك حصر و صيانة وتحديث ٤٦٠ جهازتنفس صناعى في نظام المستشفيات العامة، وذلك  بالتعاون مع بنك الشفاء لحل مشكلة الإحتياج المرتفع لأجهزة التنفس الصناعي لمكافحة وباء ڤيروس كورونا .

وتعد لافارﭺ مصر، التابعة لمجموعة لافارﭺ هولسيم العالمية، هي شريك رئيسي في صناعة مواد البناء. فمن خلال مصنعها المتواجد في عين السخنة بمحافظة السويس، توفر الشركة حلول ومنتجات ضرورية في تشييد الأبنية ،  وتدعم أكثر من 2000 موظف تابع لها.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض