« العربي» تتبرع بـ 747.7 ألف جنيه لدعم القطاع الطبي بمواجهة كورونا

وزارة الصحة توجه الشكر للشركة لمساهمتها بمواجهة الأزمة 

تبرعت مجموعة العربي بنحو 747.66 ألف جنيه لدعم القطاع الصحي بتجهيزات غير طبية تتمثل في امداد مستشفيات الحميات والحجر الصحي بأجهزة منقية للهواء  من خلال مؤسسة العربي لتنمية المجتمع وذلك للمساهمة في  شفاء الحالات المصابة بفيروس كورونا.

ووجهت وزارة الصحة الشكر  لمجموعة العربي لمساهمتها الفعالة لاجتياز هذه الازمة التى تمر بها البلاد بل والعالم أجمع.
وقالت في بيان لها” ساهم أبناء الوطن هؤلاء من رجال الأعمال و مؤسسات المجتمع المدني وشركات القطاع الخاص، بكثير من التبرعات العينية والمادية، والمستلزمات الطبية وغيرها بالمستشفيات، وتتقدم د. هالة زايد وزيرة الصحة والسكان بالشكر لكل من ساهم بجهود أظهرت تضافر وتكاتف مؤسسات الدولة والمجتمع المدني لاجتياز تلك الأزمة”.
وعلى جانب آخر تستمر  المؤسسة أيضا خلال هذه الايام بإيصال  مساعدات غذائية ومادية   لمئات الآلاف من  الأسر  في انحاء الجمهورية
وتقوم العربي بشن حملات تطهير وتعقيم  يوميه في كافة فروعها ومعارضها على مستوى الجمهورية باحدث وسائل التطهير والتعقيم للحد من احتمالية حدوث اصابة بفيروس كورونا المستجد اضافة الى تدريب كافة الفنيين بقطاع خدمة العملاء على كيفية التطهير الذاتي قبل وبعد كل عملية صيانة .
كما تقوم  المجموعة يوميا  بعمل  استبيان اون لاين  للاطمئنان على  صحة كافة موظفيها والذي يزيد عددهم عن 35 الف عامل  والاكتشاف المبكر  لاي حالات اشتباه

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض