كوكاكولا تدعم الجيش الأبيض بأكثر من مليون عبوة معدنية ذات تصميم تذكاري

أعلنت شركة كوكاكولا عن أولى مبادراتها لدعم طواقم العمل الطبية المصرية في مكافحة فيروس كورونا المستجد  التي تتضمن دعم توزيع عدد أكثر من مليون عبوة مياه معدنية بقيمة 3،7 مليون جنية المختلفة على الأطباء وطاقم التمريض والهيئات المعاونة والموظفين الإداريين العاملين بالمستشفيات المخصصة لتلقي وتقديم العالج لمصابي فيروس كورونا المستجد وذلك عبر شبكة توزيع مشروبات كوكاكولا في مصر وذلك بالتعاون والتنسيق الكامل مع وزارة الصحة والسكان.

ومن جانبه، شدد أحمد راضي المدير العام لكوكاكولا – اتلانتيك اندستريز مصر على أن المبادرة تهدف لدعم مساع الدولة الحثيثة لمكافحة الفيروس لتوفير كافة أشكال الدعم للمواطنين لتجاوز الأزمة الحالية.

وأضاف أن العبوات التي سيتم توزيعها سيتم وضع لوجو وزارة الصحة عليها وشكر موجه لأبناء مصر من الأطباء والممرضين من أعضاء الجيش الأبيض الذين يخوضون ملحمة وطنية ويضربون بما يبذلونه من جهد وتضحيات أروع الأمثلة في حب الوطن.

وقامت كوكاكولا وبالتعاون مع وزاره الصحة و السكان بتصميم خاص لغلاف هذه الزجاجات يحمل رساله شكر لكل فرد في جيشنا الأبيض العظيم تأكيدا لتضامنا معهم و لرفع الروح المعنوية لأبطالنا في المستشفيات.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض