سويس ري لإعادة التأمين تحقق 225 مليون دولار خسارة خلال 3 أشهر بسبب كورونا

حققت شركة سويس ري لإعادة التأمين صافي خسارة قدرها 225 مليون دولار خلال الربع الأول من العام الجاري، مما يعكس تأثير تداعيات فيروس كورونا على حجم حجم أعمال واستثمارات الشركة.

وقد بلغت قيمة الإكتتاب في الشركة نحو 476 مليون دولار وصافي استثمار بقيمة 300 مليون دولار خلال الربع الأول من العام الجاري، بينما بلغ عائد الاستثمار للمجموعة 3.2٪ خلال الربع، في حين انخفض العائد الجاري إلى 2.5٪، مما يعكس البيئة ذات العائد المنخفض غير المسبوق.

وأظهرت القوائم المالية للشركة إنخفاض حقوق المساهمين إلى حوالي 28 مليار دولار بنهاية ماري الماضي، مقابل 29.3 مليار دولار بنهاية عام 2019، مدفوعة بشكل رئيسي بصافي خسائر غير محققة بلغت 655 مليون دولار، وقد بلغت القيمة الدفترية لسويس ري عند 96.82 دولار للسهم في نهاية الربع الأول.

وقد تصدرت سويس ري قائمة شركات الإعادة العالمية من حيث التصنيف الائتمانى فى عام 2020، وكان تصنيفها AA-/Stable من مؤسسة ستاندرد آند بورزS&P، وتصنيف A+/Stable من مؤسسة  AM BEST.

ويذكر أن شركة سويس ري لإعادة التأمين هي شركة إعادة تأمين مقرها في زيوريخ ، سويسرا، وتعد ثاني أكبر شركة إعادة تأمين في العالم، وقد استحوذت على GE Insurance Solutions في عام 2006، وتأسست Swiss Re في عام 1863، وتعمل من خلال مكاتب في أكثر من 25 دولة.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض