«جنرال موتوز» و«المنصور للسيارات» يطلقان سيارة شيفروليه كابتيفا الجديدة بأسعار تبدأ من 309 ألف جنيه 

أطلقت اليوم  شركتى جنرال موتورز مصر والمنصور للسيارات السيارة شيفروليه كابتيفا الجديدة كلياً، والتي سيتم طرحها بالسوق المصري خلال الاسبوع الجاري.

وتطرح السيارة في 4 فئات بخمس ألوان بأسعار تبدأ من 309.99 ألف جنيه لفئة LS، و 339.99 ألف جنيه لفئة LT، و 359.99 ألف جنيه لفئة premier 5seats، و 379.99 ألف جنيه لفئة premier7seats.
 جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي عبر بوابه زووم بحضور كل من المهندس طارق عطا – رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب – شركة جنرال موتورز مصر وشمال أفريقيا، والمهندس عادل خضر الرئيس التنفيذي  شركة المنصور للسيارات.
وقال المهندس طارق عطا رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب – شركة جنرال موتورز مصر وشمال أفريقيا، إن السيارة تم الكشف عنها لأول مرة بمنطقة الشرق الاوسط خلال فاعليات معرض دبي الدولى للسيارات والذي أقيم بالإمارات العربية في نوفمبر الماضي.
وأضاف أنه كان يتم تصنيع الجيل الاول من السيارة في كوريا الجنوبية منذ 2016-2018، وتم البدء في تصنيع الجيل الثاني منها في الصين منذ 2019.
وأوضح عطا أن طرح السيارة الجديدة يأتي في إطار حرص الشركة على تعزيز تواجدها في السوق المصري، وكذلك يعبر عن ثقة الشركة في الاقتصاد المصري.
وتوقع أن يشهد السوق مزيدا من النمو خلال الفترة المقبلة مع وضوح الرؤية الخاصة بصناعة السيارات في مصر.
وأضاف عطا  أن السيارة ستنافس  بقوة ضمن فئة السيارات الرياضية متعددة الأغراضSUV-C ، مؤكدا على  دعم الشركة للسيارة بكافة الإمكانات وذلك بتقديم منتج عالي الجودة وإمكانات تناسب إحتياجات العملاء  بسعر منافس بالإضافة لباقة الخدمات المميزة التي تقدمها شركة المنصور للسيارات لضمان نجاح السيارة بالسوق المحلية وهو الأمر الذي سينعكس علي تعزيز مكانة العلامة التجارية شيفروليه وريادتها للسوق المصرية.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض