« المنصور للسيارات»: جاري إنشاء 3 مراكز لخدمات ما بعد البيع بثلاث محافظات

خضر: بيع 41.9 ألف سيارة شيفورليه خلال 2019

كشف المهندس عادل خضر الرئيس التنفيذي لشركة المنصور للسيارات، أنه جاري حاليا انشاء 3 مراكز لخدمات ما بعد البيع في 3 محافظات الاسكندرية والجيزة والغربية في ” أبو رواش، والعامرية، وطنطا’ موضحا أنه سيتم افتتاح تلك المراكز خلال 3-8 أشهر المقبلة.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي لإطلاق سيارة شيفورلية كابتيفا الجديدة عبر برنامج زووم، أن ذلك يأتي ضمن الخطة التوسعية والتي تعد ثابتة ولا تتغير وتسير وفق جدول زمني محدد مسبقاً وستشهد المرحلة القادمة توسعاً في شبكة المعارض الخاصة بالشركة ايضا.

وأشار خضر إلى أنه في اطار دعم المنظومة الصحية وتقديرا لجهود الاطقم الطبية فقررت الشركة تقديم الصيانة المجانية للدكاترة والاطقم الطبية الذين يمتلكون سيارات شيفورليه، منوها بان الشركة تتخذ كافة الاجراءات الاحترازية بمراكز الخدمة والمعارض من خلال تعقيم السيارات وكذلك تطبيق خدمة الصيانة المتنقلة بحسب الطلب وبحجز مسبق.

وعن اطلاق السيارة اليوم، ذكر أن ذلك يأتي في اطار العلاقة الوثيقة مع شركة جنرال موتورز العالمية الممتدة لنحو 45 عاما، شهدت تحقيق الريادة وتصدر السوق المصرية حيث بلغت مبيعات شيفورليه العام الماضي نحو 41.93 ألف سيارة.

وأكد على استمرار التعاون لتقديم أحدث الموديلات وأفضل الخدمات لتجربة شراء فريدة وتحقيق الرضا التام للعملاء، منوها بأن طرح السيارة كابتيفا الجديدة كلياً يأتي في ظل النمو السريع لمبيعات السيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV وهي السيارة التي تحقق المعادلة الصعبة ما بين التصميم العصري والأداء القوي والسعر المنافس بما يحقق أفضل عائد للاستثمار عند شراء سيارة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض