«مستثمرو العاشر» تنفذ حملة لتعقيم 12 منطقة صناعية بالمدينة

 

بدأت جمعية مستثمرى العاشر من رمضان في تنفيذ أكبر حملة لتطهير وتعقيم 12 منطقة صناعية بالمدينة من أجل السيطرة على انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال د. سمير عارف رئيس الجمعية، إن الحملة تأتي في إطار حرص الجمعية على استمرار عجلة الإنتاج بطاقتها القصوى بكافة المناطق الصناعية مع الحفاظ على صحة العاملين فى المقام الأول، حيث أن تعطيل الإنتاج رغم هذه الظروف سيعرض الاقتصاد لأزمات كبيرة.

وأوضح أنه طالب المصانع بتحمل مسئولية التعقيم الداخلى بها، فيما تحملت الجمعية توفير كافة المطهرات والمعقمات وتم الإتفاق مع جهاز المدينة والجهات المعنية على معاونة الجمعية فى تعقيم الشوارع ومنشآت المصانع والاسوار الخارجية.

وأشار عارف إلى أن عدد حالات الإصابة بمصانع العاشر من رمضان محدودة للغاية ولم تؤثر على حركة الإنتاج بالمصانع، لافتا إلى أن عدد مصانع قليلة توقفت لأيام فقط بدافع حرصها على الحفاظ على صحة العاملين بها.

ولفت إلى أن الجمعية مستمرة بارسال الاخطارات إلى كافة المصانع والشركات بالمدينة لتشديد الحرص على دفع عجلة الإنتاج والحفاظ على صحة العاملين معاً، مطالبا المصانع بالتعقيم الدورى لصالات الإنتاج والماكينات وأتوبيسات نقل العاملين.

كما طالبت المصانع بالالتزام بكافة الاشتراطات الخاصة بإجراءات السلامة والصحة المهنية ومراعاة خفض كثافة العاملين ووسائل النقل وضرورة استخدام الكمامات والجوانتات طوال الوقت.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض