إيان ألبرت مديرًا تنفيذيًا لمكاتب «كوليرز انترناشيونال»  بمنطقة الشرق الأوسط

أعلنت شركة كوليرز إنترناشيونال – المتخصصة-  في مجال الخدمات العقارية وإدارة الاستثمارات، عن تعيين إيان ألبرت في منصب الرئيس التنفيذي لمكاتبها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا اعتباراً من اليوم، خلفاً للمدير السابق جون ديفيس الذي قرر التقاعد بعد عمله لأكثر من 20 عاماً في الشركة.

قال كريس ماكليرنون، المدير التنفيذي لشركة كوليرز إنترناشيونال أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “يمتلك جون سجلاً حافلاً من الإنجازات التي حققتها الشركة في ظل قيادته المتميزة على مدار العشرين عاماً الماضية، كما قدم خدمات استثنائية خلال فترة رئاسته، حيث حققت الشركة نمواً كبيراً”.

تابع: لعب جون دوراً محورياً في تأسيس وجودنا في المنطقة ومن ثم ترسيخ مكانتنا، حيث توسعت أعمالنا في عهده من مكتب واحد في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى ستة مكاتب تنتشر في أرجاء المنطقة، ليصبح بعدها عضواً في مجلس إدارة شركة كوليرز إنترناشيونال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ويعمل على إدارة دفة الأعمال عبر العديد من الدورات الاقتصادية الرئيسية. لقد سعدنا بوجود شخص يتمتع بخبرة جون لقيادة النمو الذي حققناه على الصعيدين الجغرافي والخدمي في المنطقة”. 

أكد أن الشركة لن تغفل دور التخطيط الاستراتيجي في تحقيق انتقال سلسل للقيادة بما يضمن الاستمرارية لكل من عملائها وموظفيها على حد سواء.

يمتلك إيان ألبرت تاريخاً حافلاً يمتد لأكثر من 30 عاماً في القطاع العقاري، حيث تدرج خلال السنوات الـ23 الماضية عبر العديد من المناصب في كبريات الشركات الاستشارية وبيوت الاستثمار في المنطقة، وقضى السنوات الـ12 الماضية في قيادة فرق التقييم والاستشارات في كوليرز إنترناشيونال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

أضاف إيات ألبرت: “سيكون لي شرف قيادة كوليرز إنترناشيونال في المنطقة، فهي شركة عالمية بمعنى الكلمة وتمتلك عدداً كبيراً من الموظفين الموهوبين ذوي الخبرات الاستثنائية. أود أيضاً أن أشكر جون على قيادته الرائعة للشركة وأتمنى له ولعائلته دوام الصحة والسعادة”.

  قال جون ديفيس: “بعد أكثر من 30 عاماً من العمل في العديد من الأسواق العقارية على مستوى العالم، سيمثل التقاعد تغييراً كبيراً في حياتي، ولكنه تغيير أتطلع إليه. أنا فخور بالنمو الذي حققناه كفريق واحد على مر السنين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويمكنني القول بعد العمل مع إيان منذ انضمامه إلى الشركة قبل ما يقرب من عقدين إنني واثق من استمرار سير كوليرز إنترناشيونال على طريق الازدهار بوجوده في دفة القيادة”.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض