«كايرو كابيتال للتطوير» تبدأ تنفيذ مشروع «ليك ويست» باستثمارات 350 مليون جنيه

قال أحمد سليم، رئيس مجلس إدارة شركة كايرو كابيتال للتطوير العقاري، أنه تم البدء في تنفيذ المرحلة الاولى بمشروع “ليك ويست” بمنطقة غرب القاهرة، عقب الحصول على القرار الوزاري خلال الشهر الماضي، موضحا أن المشروع يقام على مساحة 22 فداناً ويضم 120 فيلا بمساحات تتراوح بين 265 إلى 500 م2.

وأضاف في تصريحات خاصة، أن الشركة تخطط لتنفيذ 50 % من المشروع خلال العام الحالي والانتهاء من تنفيذ المشروع بالكامل خلال العام المقبل، مؤكدا التزام الشركة بكافة الاجراءات الاحترازية لحماية العاملين بموقع المشروع من حيث تباعد المسافات بين العاملين والتعقيم المستمر لكافة المتواجدين بموقع المشروع.

وأشار إلى أنه تم إسناد التصميمات والأعمال الاستشارية لمكتب عرب ارت الدكتور محمد شندى، كما تبلغ نسبة المبانى 15% من إجمالى المساحة والباقى مسطحات خضراء إلى جانب جزء خدمى للمشروع .

وأكد أن مشروعات غرب القاهرة تنمو بمعدل ثابت وطلب متوازن مع المعروض وشهدت الفترة الأخيرة دخول عدد من كبار المطورين لتنمية مشروعات بها ومن المتوقع أن ترتفع المنافسة بها الفترة المقبلة، لافتا إلى أن السوق تراهن على الطلب الحقيقي لمواجهة تداعيات أزمة كورونا.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض