ببجي موبايل تضيف أجواء رمضانية في لعبتها الشهيرة

ترحيباً ببداية شهر رمضان المبارك ودعماً لحملة البقاء في المنزل ومبادرات التباعد الاجتماعي العالمية، أطلقت ببجي موبايل (PUBG MOBILE) اليوم تحديث على لعبتها الشهيرة لتضم أجواء رمضانية .

وستتاح للاعبين فرصة إنجاز المهام عبر جمع التمر الذي يمكن استبداله في اللعبة بالمكافآت والأدوات.

كما ستقام فعالية رمضانية عبر تسجيل الدخول للعبة والتي ستكافئ اللاعبين الذين يسجلون دخولهم لسبع أيام متتالية بفانوس دائم كجائزة.

وستتوفر الملابس والأدوات الجديدة حصرياً في الصندوق الرمضاني وتضم ملابس وأسلحة ذات طابع عربي.

واستلهمت الأدوات الجديدة من التصاميم العربية التقليدية لتُضفي لمسة شرق أوسطية على تجربة اللعب الكلاسيكية في ساحة المعركة.

إضافةً إلى ذلك، ستمنح عجلة الحظ (Lucky Spin) عشاق اللعبة فرصة الفوز بأدوات اللعب التي ستمنحهم تجربة لعب ذات أسلوب فاخر عبر الألبسة والأدوات والسيارات المرصعة بالمجوهرات الراقية.

وتشجع لعبة ببجي موبايل عشاق اللعبة واللاعبين حول العالم على استثمار شهر رمضان المبارك في قضاء الوقت مع العائلة والتأمل والتفاني والامتنان والكرم وتطوير الذات.

وقال فنسنت وانغ، المدير العام لقسم النشر العالمي ولعبة ببجي موبايل في تنسنت جيمز: “نشجع جميع لاعبي ببجي موبايل على الحفاظ على صحتهم من خلال البقاء في المنزل واتباع نصائح المجتمع الطبي. لنُظهر روحنا التعاونية من خلال الاستمرار في الاستمتاع بلعبة ببجي موبايل بطريقة ممتعة وصحية.

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض