«العربي لسيدات الأعمال» يوفر احتياجات 2000 أسرة ويدعم مستشفيات بأسوان 

 كشفت عبير عصام رئيس المجلس العربي لسيدات الأعمال عن توفير 2000 كرتونة غذائية لأسر العمالة المؤقتة بأسوان وتحديدا مدينة كوم أمبو، بالإضافة إلي تقديم مساعدات طبية لعدد من مستشفيات المحافظة، وذلك ضمن مبادرة  “رزقك في بيتك”.

جاء ذلك خلال لقائها مع اللواء أشرف عطية محافظة أسوان، لبحث سبل دعم التعاون بين المحافظة والمجلس في فرص التشغيل وتوفير فرص العمل للشباب بالتعاون مع جمعية مستثمري السادس من اكتوبر خلال الفترة القليلة المقبلة.
وقالت إن المجلس يعي ضرورة الدور المجتمعي ودعم خطط الدولة والتكاتف معها في الفترة الحالية والمقبلة في إطار جهودها لمنع تفشي الفيروس، بالإضافة إلي توفير إحتياجات عدد من الأسر التي تضررت في الفترة الحالية، والتي تأثرت بسبب إجراءات الحكومة.
 وأطلق المجلس  مبادرة “رزقك في بيتك” الشهر الماضي، بهدف  توفير احتياجات 5000 أسرة من أسر العمالة المؤقتة في عدد كبير من المحافظات والتي بدأت بمدينة 6 أكتوبر والشرقية والغربية وأسوان.
و دعت كافة مؤسسات رجال الأعمال والقطاع الخاص بضرورة دعم خطط الدولة خلال الفترة الحالية والوقوف صفا واحداً مع مؤسسات الدولة للمرور من تلك الأزمة بأقل الخسائر.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض