«الرواد للهندسة الحديثة»: انتظام سير العمل بمشروع «موانيء دبي- العين السخنة»

أعلنت شركة الرواد للهندسة الحديثة  RME عن اتخاذها لكافة الإجراءات الوقائية والإحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا في جميع مواقع العمل بكافة مشروعاتها الجاري تنفيذها.

وقال محمد محلب، رئيس مجلس إدارة شركة الرواد للهندسة الحديثة، أن الشركة ملتزمة بتنفيذ جميع مشروعاتها القائمة في المقاولات والإنشاءات مع اتخاذ كافة الاجراءات الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا حفاظا علي العمال وسير العمل بالمواقع.

وأكد أن جميع أعمال المقاولات في كافة المشروعات الحالية تتم بإنتظام، موضحا أن شركة الرواد تقوم حاليا بتنفيذ كافة أعمال المقاولات البرية لمشروع مواني دبي –العين السخنة.

وأشار إلي إنتظام سير العمل في تنفيذ كافة الأعمال البرية لرصيف “الحاويات2” بجنوب غرب الرصيف1 بالاضافة إلي أعمال الإنشاءات للمباني الملحقة واللازمة لإدارة وتشغيل الرصيفين 1،2.

وأضاف، أن الشركة قامت بالدفع لوحدات التعقيم الذاتي لتعقيم المهندسين والعمال والتأكد من إلتزامها بجميع الاجراءات الوقائية قبل دخولهم لمواقع العمل بجانب الانتهاء من تطهير مواقع المشروعات والالات والمعدات ضمانا لاستمرار الأعمال الإنشائية دون توقف لجميع مشروعاتها الحالية.

واشاد رئيس مجلس إدارة شركة الرواد للهندسة الحديثة، بقرارات الدولة وحرصها علي مواصلة قطاع المقاولات والإنشاءات للعمل بإنتظام في كافة المشروعات والانتهاء منها في مواعدها مع التشديد علي اتباع الشركات كافة الاجراءات الاحترازية لحماية العمال في مواقع العمل من انتشار فيروس كورونا، مؤكد علي التزام الشركات بتوفير كافة الامكانيات اللازمة لضمان استمرار العمل والحفاظ علي العمالة المصرية وتوفير كافة سبل الدعم لهم للعبور من الازمة الحالية.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض