«فرست جروب للتطوير» تطلق مشروعها الجديد بالشيخ زايد بمساحة 40 فدان

تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 750 مليون جنيه بنهاية 2019

كشف المهندس بشير مصطفى، الرئيس التنفيذى لشركة فرست جروب للتطوير العقاري، عن اطلاق الشركة لمشروعها الجديد بمنطقة الشيخ زايد خلال النصف الثانى من شهر مايو المقبل، وذلك بعد الانتهاء من التصميمات الهندسية للمشروع.

أوضح أن المشروع يقع على مساحة 40 فدان ويضم فيلات سكنية، على أن يبدأ طرح المشروع النصف الثانى من العام الحالي عقب استخراج القرار الوزاري.

وأكد استمرار الشركة في أعمال الانشاءات والمقاولات بكل مشروعاتها بكامل طاقتها لتسليم المشروعات وفقا للجداول الزمنية المقررة، وذلك مع الحفاظ على جميع العاملين دون المساس أو الاستغناء عن احد من موظفى الشركة بسبب الظروف الحالية مع اتخاذ كافة احتياطات السلامة لحماية العاملين بها والمواقع الخاصة بالمشروعات.

أوضح أن مشروع “كنز كومباوند” سيتم الانتهاء من تسليمه كاملًا في يونيو 2021 بعد الإنتهاء من المرحلة الرابعة والأخيرة بالمشروع، لافتا إلى أنه تم تسويق نحو 60 % من المرحلة الرابعة من المشروع، على أن الانتهاء من بيع المشروع بالكامل خلال العام الحالي.

اما بالنسبة للمشروعات التجارية والادارية الخاصة بالشركة اوضح بشير استمرار أعمال الانشاءات لمول “كايا بلازا” وسيتم الانتهاء منه خلال عام ونصف من الآن، ويقع على مساحة 16 الف متر باجمالى استثمارات تبلغ 800 مليون جنيه ويتكون من وحدات ادارية وتجارية وطبية بمساحات مختلفة.

أشار إلى أن الشركة حققت مبيعات تعاقدية بنهاية العام الماضي بقيمة 750 مليون جنيه خلال العام الماضى، كما أنه من المتوقع تحقيق مستهدفات الشركة البيعية للعام الجاري رغم أزمة كورونا الحالية.

اكد أن القطاع العقاري المحلي لا يزال أحد أكثر القطاعات الاقتصادية قوة وصمودا وقت الأزمات ويعد أحد مصادر الاستثمار الآمن والأكثر حفظا للقيمة، مشيدا بالإجراءات الاحترازاية والاحترافية التى تعاملت بها الدولة فى إدارة أزمة كورونا التى تاثر بها العالم باكمله مما سيحد من الآثار الاقتصادية السلبية على الاقتصاد القومى.

ولفت إلى أن حالة الترقب التى يشهدها القطاع لن تستمر طويلا وخاصة مع توقعات انتهاء أزمة كورونا قريبا، كما توقع أن تشهد المرحلة المقبلة نتيجة استمرار أعمال التشييد والبناء طرح عدد من المشروعات الجديدة بالسوق، على أن يعوض النصف الثانى من العام الحالى جزء كبير من خسائر القطاع خلال النصف الأول.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض