كمال بهجات يتفقد سير العمل بمشروعات الطرق والأعمال الصناعية  بمدينة 6 أكتوبر

قام المهندس كمال بهجات، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن، بجولة تفقدية بمدينة ٦ أكتوبر، لمتابعة سير العمل بمشروعات الطرق والأعمال الصناعية الجارى تنفيذها بالمدينة.

كما استهدف التأكد من اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لحماية العاملين بمواقع العمل من الإصابة بفيروس كورونا، يرافقه المهندس شريف الشربينى، رئيس جهاز المدينة، ومسئولو الجهاز  والشركات المنفذة.

واستهل المهندس كمال بهجات، ومرافقوه جولتهم، بتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق الواحات، حيث تشمل أعمال رفع كفاءة الطريق الرئيسي وتنفيذ طريق داعم في الاتجاهين بإجمالي أطوال 35كم، كما تفقد الاعمال الجارية بكوبرى رقم (2)، والذى يعد أضخم عمل صناعى على طريق الواحات.

ووجه المهندس كمال بهجات بسرعة دفع معدلات الأداء للانتهاء من الأعمال فى التوقيتات المحددة وبكفاءة وجودة عالية، مؤكداً على ضرورة اتخاذ الإجراءات الوقائية لحماية العاملين من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

من جانبه قال المهندس شريف الشربينى: جارٍ الانتهاء من  تفاصيل عدد من الأعمال الصناعية، والتي تشمل  كبارى سيارات،  وكباري مشاة بجانب الطريق الدائري الأوسطي الجاري تنفيذه حاليًا، وذلك من تقاطعه مع طريق الفيوم، مرورًا بتقاطعه مع طريق الواحات، وحتى نهاية كردون المدينة بإجمالي طول 30كم.

وأوضح أن الهدف من تنفيذ هذه المحاور، هو تخفيف الكثافات المرورية داخل المدينة، ونقل الشاحنات وربط المدينة بالمحافظات المجاورة لها، وحرصًا على سلامة مستخدمي الطريق.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض