هواوي تضيف تطبيق “اطلب”  على منصة  HUAWEI AppGallery

أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك في مصر عن شراكة جديدة مع “اطلب”  لإضافة التطبيق علي منصة AppGallery الخاصة بـشركة هواوي، ليكون هو التطبيق الأول لتوصيل الطعام في مصر على متجر التطبيقات الخاص بها.

وHUAWEI AppGallery  متوفر في أكثر من 170 دولة / منطقة، وبه 400 مليون مستخدم نشط شهريًا (MAUs)، كما يغطي كافة التطبيقات والخدمات المنتشرة والمتعارف عليها في جميع انحاء العالم.

 

تعمل هواوي على اختيار أفضل التطبيقات التي أصبحت جزء أساسي ومهم للحياة الرقمية التي يعيشها المستهلكين، والتي تشمل التطبيقات المشهورة عالمياً، والمحلية ،كما تعمل المنصة حاليًا على تقسيم التطبيقات عبر 18 فئة من الأخبار ووسائل الإعلام الاجتماعية والترفيه وغيرها، وذلك من خلال تجربة بحث سلسة وبسيطة.

 

قال “بيك ين”، نائب رئيس هواوي مصر، إن التكنولوجيا تلعب دور مهم ورئيسي في حياة المستخدمين، ليس فقط لتحسين نمط واسلوب حياتهم نحو الأفضل، لكن ايضاً لأنهم يعتمدون عليها في معظم جوانب حياتهم اليومية،

 

وأضاف إن تطبيق “اطلب”  يأتي لإضافة فئة جديد من التطبيقات على منصة HUAWEI AppGallery، خصوصا أن طلب الطعام أونلاين أصبح جزء أساسي من حياة المستخدمين اليومية في مصر في السنوات القليلة الماضية.”

 

وصرح سفيان المرزوقي المدير التنفيذي لشركة “اطلب  إن الشركة تركز على  إحداث طفرة وتحول في مجال طلب وتوصيل الطعام في مصر والمنطقة العربية، وبالتالي فإن جعل الخدمة متاحة لأكبر عدد من المستخدمين هي أولوية قصوى بالنسبة .

 

وأضاف المرزوقي: “نتابع بشكل جيد التطور والتقدم الذي تحظى به شركة هواوي وهذا ما جعلنا حريصين على إضافة تطبيق “اطلب” على المتجر الخاص بهم، وذلك لحصولهم على قاعدة جماهيرية كبيرة من المستخدمين .”

 

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض