« راشدين الإماراتية» تتبرع بـ 50 مليون جنيه للصحة وتحيا مصر لمواجهة كورونا 

تبرعت  شركة راشدين ايجيبت أحدى شركات مجموعة راشدين  الإماراتية بمبلغ 50 مليون جنيه لوزارة الصحة وصندوق تحيا مصر للمساهمة في دعم الخطة الشاملة لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وتعتبر الشركة المملوكة لراشد النعيمي من أكبر الشركات العاملة فى مجالات التجارة والتوزيع والتصنيع فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وقامت الشركة بدعم وزارة الصحة  بمبلغ 25 مليون جنيه، لدعم خطتها الشاملة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد فى مصر.
وأكدت الوزارة  على أن دعم الشركة يساعد على تنفيذ خطة الرعاية ومقاومة انتشار الفيروس بالاضافة الى الحد من اثاره السلبية وتقديم خدمات طبية جيدة للمصابين.
وقامت الشركة في وقت سابق بالتبرع بنحو 25 مليون جنيه لصندوق تحيا مصر، المساهمة فى مكافحة ومواجهة فيروس كورونا واثاره السلبية.
وأوضحت الشركة أن ذلك يأتي انطلاقا من واجبتها المجتمعية، والتي تًعلي من شأن روح المشاركة مع مصر من أجل الدفع قدماً بمشروعات ومبادرات التنمية الاقتصادية والاجتماعية من خلال تسخير كل القدرات، لدعم الحكومة المصرية للعبور بالمواطن المصري الي بر الأمان.
يذكر أن شركات الراشدين فى مصر يعمل بها ما يزيد عن 4500 موظف وعامل في شركاتها العاملة في مصر، كشركة كبرى تعمل فى مجالات التجارة والتوزيع والتصنيع.
 وذكرت أنها منذ منذ بداية أزمة كورونا فى مصر سعت لتنفيذ وتطبيق كافة القرارات الحكومية الصادرة فى مصر للحد من انتشار كورونا.
وأكدت الشركة أن العاملين لديها هم رأس المال الحقيقى والثروة التى لا يمكن التفريط فيها مهما كانت الظروف.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض