رئيس «مورجان ستانلي» يفاجىء موظفيه بإعلان إصابته بكورونا وتعافيه

فاجأ جيمس جورمان ، الرئيس التنفيذي لبنك مورجان ستانلي ، موظفيه بالكشف في مقطع فيديو داخلي عن فوزه في معركته مع الفيروس التاجي.

وفقًا لمصادر قريبة من العملاق المصرفي ، تم إبلاغ الموظفين عبر البريد الإلكتروني في الساعة 8 صباحًا يوم الخميس بأن رئيسهم التنفيذي البالغ من العمر 61 عامًا نشر مقطع فيديو مدته 10 دقائق على موقع إ مورجان ستانلي يناقش مجموعة متنوعة من الموضوعات ويقدم تحديثًا عامًا حول عمليات الشركة.

لكن جورمان ألقى القليل من الأخبار في نهاية الفيديو ، معلناً أنه أصيب بأعراض تشبه أعراض الأنفلونزا في منتصف مارس وعلى الرغم من أن الأعراض ليست شديدة للغاية ، إلا أنه تلقى اختبارًا في نهاية الشهر عاد بشكل إيجابي لـ COVID-19..

وذكر جورمان – الذي بدا بصحة جيدة في الفيديو ، وفقًا للمصادر التي شاهدته – أنه لم يكن يعاني من أعراض منذ أيام قليلة .

وقال مصدر مقرب من البنك إن مرض جورمان لم يتم الكشف عنه من قبل لأنه لم يكن عاجزًا أبدًا أثناء مرضه وكان دائمًا يتحكم في البنك الضخم الذي تبلغ قيمته 850 مليار دولار.

وهناك دلائل على أن جورمان ظل على رأس البنك طوال فترة مرضه.

وفي 26 مارس ، في الوقت الذي يبدو فيه الرئيس التنفيذي قد تلقى تأكيد، أفادت CNBC أن جورمان أرسل مذكرة إلى الموظفين تهدف إلى تهدئة الأعصاب مع تفشي الوباء للاقتصاد.

وارتفع سهم مورجان ستانلي 5.5 في المئة إلى 41.52 دولار في التعاملات المبكرة يوم الخميس بعد أنباء أو تشخيص جورمان والانتعاش في الشارع.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض