أوبر تقدم الطعام وتوصله مجانا للعاملين بالقطاع الصحي في بريطانيا

أطلقت شركة “أوبر”، مبادرة فريدة من نوعها للمساهمة في عمليات مكافحة فيروس “كورونا” الذي يجتاح العالم بأكمله، حيث بدأت بتقديم خدمات مجانية للعاملين بالقطاع الصحي في بريطانيا.

وبحسب المعلومات التي نشرتها وسائل الاعلام في بريطانيا، فان شركة “أوبر” قررت تقديم خدمات المواصلات مجاناً اضافة الى تقديم وجبات طعام، وذلك للعاملين في الخطوط الأمامية في الحرب ضد “كورونا”، أي الأطباء والممرضون وأصحاب المهن الصحية العاملين في شبكة الخدمات الطبية الوطنية ببريطانيا (NHS).

ويصف البريطانيون هؤلاء العاملون في الخدمات الطبية بالوقت الحالي بأنهم “الأبطال”، فيما يتسابق الكثيرون داخل بريطانيا على تقديم الشكر والامتنان لهم، خاصة بعد أن أظهرت العديد من التقارير أن نسبة كبيرة منهم انتقل إليهم فيروس “كورونا” بسبب تعاملهم مع المرضى ومحاولتهم إنقاذ من يمكن إنقاذه منهم. فضلاً عن أن من بين الوفيات بالفيروس أطباء وممرضون، ومنهم طبيبان عربيان يعملان في الخدمات الطبية البريطانية.

وقالت شركة “أوبر” إن “تقديم خدمة المواصلات ووجبات الطعام مجاناً من شأنه أن يساعد في تخفيف الضغط عن هؤلاء الأبطال، ويساعد بالتالي على علاج المرضى”.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض