«مستثمرو العاشر» تمُد مستشفيات الشرقية بمستلزمات الوقاية من فيروس كورونا

تعتزم جمعية مستثمري مدينة العاشر من رمضان إمداد مستشفيات محافظة الشرقية بأدوات ومستلزمات الوقاية من فيروس كورونا المستجد في إطار حرصها على القيام بدورها المجتمعي وزيادة التعاون بين القطاع الخاص والأجهزة الحكومية.

قال د. سمير عارف رئيس الجمعية إن المستلزمات تتمثل في 1.5 مليون قناع للوجه ضد الفيروسات “كمامات” و1.5 مليون واقي لليدين بالإضافة إلى 600 لتر كحول خام، مشيرا بأن الفترة الحالية تتطلب تكاتف كل فئات المجتمع لاسيما المستثمرين والقطاع الخاص في القيام بواجباتهم في مساندة الدولة لعبور الأزمة الحالية.

وكانت لجنة الصحة بالجمعية قد عقدت اجتماعا بحضور د. هشام مسعود وكيل وزارة الصحة ود. محى حافظ رئيس لجنة الصحة، ود. عزه قطب مديرة الإدارة الصحية، وممثلي عن رجال الأعمال بمدينة العاشر، ومدير مستشفى التأمين الصحي، وبعض ممثلي المستشفيات الخاصة بالعاشر.

وأوضح انه خلال الاجتماع تم مناقشة الإجراءات الوقائية المتبعة، والإمكانات المتاحة، وسبل التعاون بين الصحة، وجمعية المستثمرين، وكيفية التعامل مع الحالات المشتبه إصاباتها بالفيروسات التنفسية، بالمستشفيات الخاصة، ومصانع العاشر، وتقديم التوعية والتثقيف الصحي للعاملين بالمصانع ، والمواطنين بالمدينة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض