«بيتا إيجيبت للتنمية» تحصل على الأيزو «ISO 9001 : 2015 » فى التطوير العمرانى

حصلت شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية على شهادة ” الأيزو” فى تطبيق مواصفات الجودة ” ISO 9001 : 2015 ” فيما يتعلق بمجال التطوير العمراني والمجمعات السكنية والمبانى التجارية .

وقال المهندس علاء فكرى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية، إن الحصول على تلك الشهادة جاء بعد  تحضيرات أستمرت لمدة عامين ويأتى ذلك فى إطار حرص بيتا إيجيبت على تطبيق معايير الجودة وكسب ولاء العملاء عبر تقديم منتج جيد وفريد وكذلك الحرص على الإلتزام والمصداقية وتقديم خدمة للعملاء على أعلى مستوى من الإحترافية  .

وأشار الى أن  شركته تعد واحدة من القلائل الحاصلة على شهادة الايزو فى قطاع التطوير العقارى، لافتا إلى أن المواصفات الدولية للجودة  أصبحت ترعاها مؤسسات على مستوى عالمي  مما يجعل انتشار هذه المفاهيم كقواعد عامة و معايير معترف بها عالميا مطلب أساسى .

وأوضح أن بيتا إيجيبت تتبع سياسية جودة تعتمد على تنفيذ إجراءات نظام الإدارة فيما يتعلق بالجودة وإستيفاء جميع متطلبات الأيزو” ISO 9001:2015″ ، وتلتزم الشركة بتوفير كافه الخدمات الممكنة التى تلبى إحتياجات العملاء وتجتاز توقعاتهم .

ولفت الى أن  بيتا إيجيبت بدأت بتفعيل نظام إدارة الجودة طبقا للمواصفات الدولية  وستتولى تحسينه باستمرار كما ستقوم باعتماد  استراتيجية تعمل على التطوير المستمر لجميع انشطة الشركة مع الاهتمام الدائم بالتعرف على إحتياجات العملاء بصورة مستمرة و تقديم خدمات على اعلى مستوى من الجودة .

وأشار المهندس علاء فكرى الى أن بيتا إيجيبت لديها  هدف بأن تصبح من أكبر 5 شركات فى قطاع التنمية العقارية والمقاولات فى السوق المصرية.

وشدد على أن استراتيجية عمل بيتا ايجيبت تناسبت مع معايير واشتراطات الايزو  فيما يتعلق بالسياسات الادارية الداخلية والدورة المستندية والعمل المؤسسى للشركة .

ولفت الى ان اتباع المعايير الدولية سيسهم ايضا فى اكساب العاملين بالشركة مهارات جديدة ومتنوعة وحسن استخدام الموارد المادية والطبيعية والبشرية وتطوير العمل الادارى .

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض