اموال الغد 2022 1400×150
edita 350

وزيرا قطاع الأعمال والصناعة يكرمان «السويدي اليكتريك» ضمن أفضل الشركات لعام 2019

كرم الدكتور هشام توفيق وزير قطاع الأعمال والدكتورة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة شركة السويدي اليكتريك، ضمن أفضل الشركات العاملة في السوق المصرية لعام 2019، وتسلم التكريم إسلام إدريس رئيس قطاع التسويق والاتصالات بالشركة .

جاء ذلك خلال احتفالية قمة مصر للأفضل في دورتها الخامسة، والتي نظمتها مجلة أموال الغد مساء أمس تحت رعاية دولة رئيس مجلس الوزراء بمشاركة 7 وزراء و أكثر من 700 قيادة تنفيذية لكبريات المؤسسات الاقتصادية والمالية ولفيف من الشخصيات العامة .

وقد حصلت شركة السويدي اليكتريك على التكريم تقديرا لإنجازاتها وكونها من أفضل الشركات في القيمة السوقية والعائد الإجمالي، والتأثير في السوق المصرية على المستوي التشغيلي والريادة في أداء الأعمال.

وصنفت قمة مصر للأفضل أفضل الشركات والمؤسسات العاملة في السوق المصرية بالتعاون مع شركة شعاع للأوراق المالية مصر التابعة لشعاع كابيتال، معتمدة فى تصنيفها لأقوى الشركات فى مصر على دراسة عميقة لأكبر وأهمّ الشركات المدرجة فى البورصة المصرية، عبر سبعة مقاييس أساسية متضمناً القيمة السوقية للشركة والعائد الإجمالى وتطور الإيرادات والأرباح.

واستعرضت فعاليات القمة حركة التنمية والتجارة، وتعزيز التكامل بين القطاع الخاص والحكومة، لتأسيس اقتصاد حديث قائم على الابتكار وإدراك المردود الإيجابى للمؤسسات الاقتصادية الناجحة فى مصر والقياديات النسائية الرائدة التى تتوافق مع رؤية ونهج القيادة السياسية للدولة فى إحداث حراك تنموى شامل.

وقال الدكتور هشام توفيق وزير قطاع الأعمال، إن السوق المصرية تشهد ثورة تشغيل من شركات القطاع العام والخاص لاحداث نقلة حقيقية للاقتصاد المصري، مؤكدا على أن كافة التصنيفات الدولية أشادت بمناخ الاستثمار في السوق المصري ومدى جاذبيته لرؤوس الأموال المحلية والأجنبية.

وأكد أن الفترة المقبلة ستشهد مزيدا من التطور علي صعيد الاقتصاد المصري ومؤشراته الرئيسية وتطور مناخ الأعمال فيه.

تعد «قمة مصر للأفضل»، أحد أبرز الفعاليات الكبرى التى تحتفى سنويًا بالناجحين فى كافة المجالات الاقتصادية والاجتماعية، وأنطلقت أولى فعالياتها فى 2015 وتنعقد سنويًا تحت رعاية دولة رئيس مجلس الوزراء وتشهد مشاركة لفيف من السادة الوزراء والمسئولين والقيادات التنفيذية لكبريات المؤسسات العاملة فى مصر.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق