«كورنر ستون للتطوير» تنفذ مشروع « The Curve» بالعاصمة الإدارية…وبدء التسليم منتصف 2023

قال المهندس أشرف بولس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة كورنر ستون للتطوير العقاري، أنه جاري تنفيذ مشروع “The Curve” فى مكان مميز بالمنطقة R8  بالعاصمة الإدارية أمام النهر الاخضر مباشرة وبالقرب من محور محمد بن زايد والمطار والقصر الجمهورى والوزارات .

أشار إلى أن نسبة البناء بالمشروع 18 % وهى أقل من المسموح به وهو 22.5 % ، كما يضم المشروع خدمات من مول تجارى ومبنى ادارى ومساحات خضراء واسعة ولاند سكيب .

أضاف أنه سيبدأ تسليم المشروع منتصف عام 2023 ، وتتراوح  مساحات الوحدات بين 90 الى 300 متر تستحوذ بنسبة 70 % من المساحات بين 90 الى 180 متر وهى ما تتواكب مع طلب الشريحة الاكبر من العملاء كما ان التصميمات الخاصة بالمشروع تم وضعها بواسطة أحد اكبر المكاتب الاستشارية فى نيويورك بالولايات المتحدة الامريكية كما يضم المشروع خدمات تجارية وادارية وثقافية ورياضية .

أشار إلى أن نظم السداد متنوعة بين 5 الى 6 و7 سنوات فقط.

تابع:”أطلقت شركة كورنر ستون للتنمية العقارية أعمالها في السوق المصرية، مستندة إلى محفظة مشروعات عقارية متنوعة تستهدف تنفيذها في المدن العمرانية والساحلية”، مؤكدا أن شركته ترتكز على أسس قوية لترسيخ أسمها بين الشركات العقارية الرائدة في مصر خلال السنوات القليلة المقبلة.

وأوضح أنه يأتي في مقدمة هذه الركائز الخبرات الدولية والمحلية العريضة لأعضاء مجلس إدارة الشركة  والتي تغطي المجالات ذات الصلة بالإستثمار العقاري وهي المقاولات ومواد البناء والخرسانات والديكور، مما يؤهل الشركة لتقديم منتجات مبتكرة للعملاء.

وأضاف بولس  أن كورنر ستون ” Corner Stone”  تتمتع بسيولة مالية قوية تعزز من قدراتها على تنفيذ مشروعات راقية تستند إلى أفضل معايير التصميم والبناء الحديث، فضلاً عن الالتزام بجداول التسليم.

وأوضح أن  رأس المال المرخص به لشركة كورنر ستون للتنمية العقارية   600 مليون جنيه، والمدفوع 100 مليون جنيه.

وكشف رئيس مجلس إدارة كورنر ستون عن المحاور الرئيسية لخطة الشركة، وهي التوسع في المشروعات العقارية بالعاصمة الإدارية الجديدة التي تقود قاطرة التنمية في مصر، بالإضافة إلى دراسة فرص واعدة بالمدن الساحلية ولاسيما العلمين الجديدة والعين السخنة

وألقى الضوء على أبرز ملامح استراتيجية كورنر ستون في تشييد مشروعاتها، والتي ستمزج بين التصميمات المبتكرة والفريدة المقدمة خصيصًا لعملائها، ونماذج المباني الذكية المزودة بالتكنولوجيا الحديثة التي تواكب أحدث التوجهات الدولية في عالم التشييد والبناء، إلى جانب الامتثال لمعايير العمارة الخضراء من أجل توفير الرفاهية والحياه الصحية للعملاء.

وأشار إلى أن الشركة  ستتوجه نحو إعادة رونق المباني القديمة ذات الأسقف العالية وإحياء التراث الثقافي  من خلال النادى الاجتماعى بتخصيص قاعات مجهزة للرسم والمعارض ودور السينما وقاعات الاجتماعات، في سبيل توفير حياة مثالية لقاطني مشروعاتها كما تشمل كل عمارة فى الدور الثالث حديقة صغيرة تتيح للعملاء الالتقاء باصدقائهم او التجمع واقامة الانشطة المتنوعة بما يتيح ايضا التواصل الدائم بينهم

كما أكد أنه سيتم تسليم وحدات مشروعاتها بنظام تشطيب “Flexi Finish” والذى يتيح الحصول على وحدات تشطيب بنسبة 75%، مع توفير الحرية للعميل بوضع اللمسات النهائية المرتبطة بأعمال الديكور والإضاءة والأرضيات.

و أوضح المهندس أن كورنر ستون تلتزم بتقديم وحداتها بأسعار تنافسية وبرامج سداد تتمتع بالمرونة الكاملة ، علاوةً على الحرص على تقديم وحدات فاخرة من أجل تعزيز ثقة العملاء في علامة كورنر ستون “”Corner Stone” والانطلاق بمجتمعات جديدة تحدث انقلاباً فى مفاهيم السكن العصرى

وأكد على  أن شركته تلتزم بتسليم وحداتها للعملاء طبقًا للمواصفات ومواعيد التسليم المتفق عليها، فضلاً عن خلق قاعدة متجانسة من العملاء .

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض