«العربي » تحافظ على صدارتها بمبيعات ماكينات التصوير والطباعة للعام الـ 16

أعلنت  مجموعة العربي عن صدراتها  في مبيعات ماكينات التصوير وحلول الطباعة وحصولها على المركز الأول للعام السادس عشر على التوالي   في السوق المصري .

وقال المهندس ياسرغنيم مدير عام مجموعة البيع والتسويق المؤسسي بالمجموعة،  إن العالم الآن يتجه نحو مزيد من الحلول الذكية والرقمية ، مؤكدا أن  توشيبا تتميز بالجودة العالية والتكنولجية الفائقة ، وتسعى الى تقديم أحدث التقنيات في مجال الطباعة الرقمية صديقة البيئة في العالم  .

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها العربي  لكبار عملاءها في مجال آلات التصوير وحلول الطباعة ،  بحضور  براديب كومار المدير الاقليمي لشركة توشيبا العالمية  والمهندس مدحت محمود العربي عضو مجلس ادارة مجموعة العربي وكيل توشيبا في مصر.

وأضاف أن  تلك الاحتفالية شهدت تقديم أحدث حلول ادارة اسطول الالات متعددة الوظائف والتي تتيح امكانية التحكم والمراقبة لتحقيق أعلى معدل أمان ممكن ، بالاضافة الى تقديم الحلول الخاصة بالالات الالوان التي توفر أعلى جودة للصورة من خلال طرح العديد من موديلات الات الطباعة الرقمية التي تناسب شرائح متنوعة من العملاء  .

وأوضح غنيم أن من أهم عوامل نجاح الشركات الكبيرة هو الاهتمام بالعميل   ووضعه على رأس أولياتها سواء كان هذا العميل أفرادا او شركات ، موضحا أنه عند تقديم منتج لعميل الات التصوير نعلم دائما أن له اهتمامات معينة على رأسها الجودة العالية والتكنولوجيا المتفوقة بالاضافة الى  خدمة ما بعد البيع  .

ولفت إلى تكريم شركة توشيبا العالمية لمجموعة العربي لوصولها إلى حصة سوقية  41% هذا العام ، منوها الى طرح العديد من  الحلول الذكية خلال  الفترة القادمة ، وكذلك  تقديم احدث ما وصلت اليه تكنولوجيا الطباعة الرقمية في العالم  بهدف تحقيق أعلى عائد لكافة العملاء سواء شركات أو الافراد .

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض