«موسى كوست للتنمية» تسلم 110 وحدة جديدة بمشروعها بالبحر الأحمر خلال 2019

أعلنت شركة موسى كوست للتنمية تسليم 110 وحدة من مشروع “موسى كوست” باستثمارات تقدر ب 100 مليون جنيه في العام الجاري 2019، ليصبح إجمالي التسليمات فى المشروع 2,610 وحدة تضم المناطق الترفيهية والتجارية.

وأكد محمد هاني العسال، الرئيس التنفيذى لشركة مصر إيطاليا القابضة، أن الشركة حريصة على تسليم مشروعاتها بأعلى جودة، شاملة الخدمات السياحية والفندقية والترفيهية والتجارية، لتمنح سكانها جودة حياة متميزة وراقية. وأضاف أن تصميم مشروع “موسى كوست” يعكس مفهوم ذكي ومبتكر، يجمع بين الرحابة والاستغلال الأمثل للمساحات، ويضم المشروع كافة الإمكانات السياحية والتجارية التي تجعله مناسبًا لأذواق واحتياجات العملاء من الأفراد والعائلات، فالمشروع يقدم مجموعة من الشاليهات والفيلات، وفندق فاخر، وممشى تجارى يحتوى على علامات تجارية مختلفة فى مجالات المطاعم والتسوق.

تمتد مدينة “موسى كوست” على أكثر من 6.6 مليون متر مربع ، وتطل على 3.5 كيلو متر من شاطئ البحر الأحمر الخلاب. وتتمتع المدينة بموقع استراتيجى فريد، يبعد 45 دقيقة عن العاصمة الإدارية الجديدة، و90 دقيقة عن قلب القاهرة، كما تبعد عن مطار رأس سدر الدولى 15 دقيقة فقط، مما يجعلها الجهة الأفضل للسفر وقضاء الإجازات نظراً لقربها من العاصمة. كما أن المشروع يخدمه طريق عيون موسى / رأس سدر ، ضمن المشروع القومى لتطوير وإنشاء الطرق مما يجعل الوصول لموسى كوست أكثر يسراً وسهولة.

وقال العسال أن موسى كوست للتنمية تسعى من خلال مشروعها ” موسى كوست” للترويج للسياحة الخارجية والداخلية بالاستفادة من موقع المشروع الذى يطل على أهم الوجهات السياحية بمحافظة جنوب سيناء وهى منطقة عيون موسى التى تشتهر بالرمال البيضاء والمياه الكبريتية والمعالم الترفيهية.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض