العاصمة الإدارية تنتهى من تأسيس مركز إدارة المدينة خلال عامين .. و ٥ سنوات مدة التشغيل

تعتزم شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية الانتهاء من تنفيذ مشروع مركز إدارة العاصمة خلال عامين، بالتحالف مع شركة هانويل الأمريكية واتصالات مصر، على أن تقوم شركة اتصالات مصر بتولى عملية التشغيل خلال فترة زمنية تقدر ب ٥ سنوات.

أكد اللواء أحمد زكي عابدين، رئيس شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، أن العاصمة الإدارية من المخطط أن تتحول لأكبر مركز استثمارى عالمى ، تضم بداخلها المراكز العالمية فى مختلف التخصصات .

أضاف أن شركة العاصمة وقعت عدة شراكات مع عدد من الشركات الأجنبية المتخصصة لتولى إدارة وتشغيل منظومة البنية التحتية والمرافق المتكاملة المدينة من شبكات مياه وكهرباء وخدمات الغاز الطبيعي بما فى ذلك عمليات الفوترة  والتحكم في الإدارة.

وأكد المهندس حازم متولى، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، أن الشركة تخطط لسرعة إنجاز مشروع إدارة المدينة خلال فترة زمنية أقل من عامين ، على أن تتولى بعدها شركة اتصالات مصر  تنفيذ عمليات التشغيل خلال ٥ سنوات.

أضاف أن العمل في العاصمة الإدارية الجديدة يمثل نقلة نوعية جيدة لتعميق القيمة المضافة للخدمات التى تقدمها الشركة، مع الاستفادة من حجم التطور الهائل في مشروع العاصمة والذى يقام على أحدث التقنيات البنائية.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض