آروب للتأمين تنشىء مركز معلومات تشاركي للعاملين.. وتستهدف إطلاق منصة إلكترونية تفاعلية للعملاء

قال مدحت صابر، العضو المنتدب لشركة آروب للتأمينات العامة والممتلكات – مصر، إن شركته اتخذت عدة إجراءات لتفعيل التواصل مع الجمهور بدون التواجد الرقمي عبر تفعيل مركز معلومات تشاركي لكل العاملين بالشركة ليصبح نقطة إلتقاء حول كل ما يتعلق بالشركة.

وأضاف صابر في تصريحات خاصة، أنه تم اتخاذ خطوات فعلية خلال الفترة الراهنة لتفعيل منصة إلكترونية تفاعلية متوقعاً أن تنتهي المنصة من مرحلة الإعدادات وإطلاقها فى وقت قريب.

ولفت إلى أن التواصل مع الجمهور والعملاء لم يعد قاصراً على التواجد الجغرافي وهو ما تستهدفه الشركة خلال الفترة القادمة، خاصة وأن الدولة تتجه نحو الشمول المالي والتحول الرقمي، الذي يؤكد على زيادة شريحة المستفيدين من الخدمات المالية غير المصرفية ومن ضمنها التأمين، ولذلك يجب على شركات التأمين التوجه نحو الترقيم للاستفادة من هذا التوجه للدولة بما يعود بالنفع على القطاع لزيادة مساهمته في الناتج المحلي الإجمالي.

وأضاف أن الشركة تهدف ضمن استراتيجيتها تحقيق الإنتشار الجغرافي لزيادة حجم أعمالها وجذب عملاء جدد لمحفظة الشركة، حيث تم تفعيل فرعين ومناطق بيعية بكلا من مدينتي الغردقة والإسكندرية مؤخراً؛ تمهيداً لمخاطبة الهيئة العامة للرقابة المالية لاتخاذ الإجراءات اللازمة، إلى جانب المقر الرئيسي للشركة بمنطقة الدقي ليصبح للشركة 3 أفرع ومناطق بيعية.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض