سفير مصر بلندن يقيم مأدبة عشاء لأعضاء بعثة طرق الأبواب ببريطانيا.. اليوم

رسالة لندن:-

وجه السفير طارق عادل سفير مصر لدى المملكة المتحدة، الدعوة  اليوم لإقامة مأدبة عشاء لأعضاء بعثة طرق الأبواب والتي تنظمها الجمعية المصرية البريطانية للأعمال برئاسة خالد نصير و المتواجدة حالياً فى العاصمة البريطانية لندن .

 ويشارك في أعمال البعثة 3 وزراء، هم الدكتور محمد معيط وزير المالية، والدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، والفريق كامل الوزير وزير النقل، إضافة إلى المهندس يحيى زكى رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، والدكتور زياد بهاء الدين نائب رئيس الوزراء السابق، إلى جانب رؤساء عدد كبير من الشركات المصرية؟

وتهدف البعثة إطلاع كبار المسئولين بالمملكة المتحدة، ورؤساء الشركات البريطانية الكبرى، على النجاحات التى حققها الاقتصاد المصرى خلال الفترة الأخيرة، من خلال تطبيق أكبر برنامج إصلاح اقتصادى، وعرض فرص الاستثمار الحيوية، التى تقدمها مصر أمام المجتمع الاستثمارى الدولى.

وتضع بعثة طرق الأبواب إلى لندن هذا العام قطاع الصحة على رأس أولوياتها، وخصّصت جزءاً كبيراً من فعالياتها لمناقشة آخر مستجدات قطاع الرعاية الصحية فى مصر بما يمتلكه من فرص وما يواجهه من تحديات، ومدى تعادل القوى الشرائية فى قطاع الرعاية الصحية بمصر، والتطرق إلى منظومة التأمين الصحى الجديدة وتقييم تجربة تطبيقها الأولى فى بورسعيد.

 كما يشارك فى البعثة مجموعة من الإعلاميين المتخصصين فى الشأن الاقتصادى، بهدف إطلاع الرأى العام على تطورات العلاقات المشتركة بين الولايات المتحدة ومصر، ورؤية القطاع الخاص لتطوير العلاقة بين البلدين، خاصة وأن بعثة طرق الأبواب تُعتبر هى القوة الأكبر القادرة على تعزيز التعاون الإقتصادي والتجاري بين مصر وبريطانيا عبر بوابة القطاع الخاص المصري .

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض