أيمن عصام : «فودافون مصر» داعم رئيسي للشمول المالي بالدولة

رسالة لندن:-

فودافون مصر تتعاون مع الحكومة لميكنة منظومة مشروع التأمين الصحى الشامل

 قال أيمن عصام رئيس قطاع الشئون الخارجية والقانونية بشركة فودافون مصر، إن شركة فودافون مصر تعمل بالشراكة مع الحكومة المصرية على ميكنة منظومة مشروع التأمين الصحى الشامل.

وأشار خلال فعاليات ندوة «الرعاية الصحية»، بالعاصمة البريطانية لندن، ضمن فعاليات بعثة طرق الأبواب، التى تنظمها الجمعية المصرية البريطانية للأعمال «BEBA»، برئاسة المهندس خالد نصير، على أهمية مشروعات الشراكة بين القطاعين العام والخاص، ودعم مفهوم الشمول المالى الذى توليه مصر أهمية كبيرة لزيادة المتعاملين مع القطاعات المالية الرسمية.

ولفت إلى أن السوق المصرية لديها العديد من الفرص الاستثمارية المتاحة فى مجال الحلول الرقمية، مشيراً إلى أن الحكومة المصرية تؤكد على دعم تقديم الخدمات الصحية والتعليم بجودة عالية لتطوير العنصر البشرى.

أوضح أن شركة فودافون موجودة فى السوق المصرية منذ 20 عاماً، وتقدم خدماتها لنحو 44 مليون مصرى، كما تعمل على تعزيز الخدمات الصحية وحلول التحول الرقمى بشكل يخدم المجتمع المصرى.

وتناقش ندوة «الرعاية الصحية» الفرص والتحديات المتاحة في السوق المصرية والمتعلقة بمشروعات الشراكة بين القطاعين العام والخاص بمجال الرعاية الصحية، وتكنولوجيا الرعاية الصحية، والتأمين الصحي، ومشروع منظومة التأمين الصحي الشامل.

يذكر أن فعاليات بعثة طرق الأبواب بدأت أمس، حيث استهلت أعمالها بندوة حول التعليم، استضافتها جامعة «كوفنترى» البريطانية، وزيارة أخرى إلى مصانع شركة «بومباردييه» المسئولة عن تصنيع قطارات العاصمة الإدارية الجديدة و6 أكتوبر، التى ستتسلمها مصر خلال الفترة المقبلة.

ويشارك في بعثة طرق الأبواب الدكتور محمد معيط وزير المالية، والدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، والفريق كامل الوزير وزير النقل، والمهندس يحيى زكى رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، وأيمن عصام رئيس قطاع الشؤون الخارجية فى شركة فودافون مصر، وأحمد شلبى رئيس مجلس إدارة شركة «تطوير مصر» وجمال صلاح رئيس مجلس إدارة شركة POD، و40 شركة تعمل فى كافة قطاعات الاقتصاد المصرى.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض