«GV للتطوير العقارى» تطرح مناقصة تطوير المرحلة الأولى لـ «وايت ساند» الساحل الشمالى ديسمبر المقبل

تعتزم شركة GV للتطوير العقارى طرح مناقصة تطوير المرحلة الأولى لمشروعها بالساحل الشمالى “وايت ساند” خلال ديسمبر المقبل، تمهيدا لبدء الأعمال الإنشائية خلال الفترة المقبلة.

 أكد الدكتور ناصر الملاح، المدير العام للشركة، أن المرحلة الأولى لمشروع “وايت ساند” تتضمن تنفيذ  ما يقرب من 1600 وحدة سكنية، كما تعتزم الشركة البدء فى تطوير المنطقة التجارية الضخمة للمشروع بالتوازى مع الأعمال السكنية خلال الفترة المقبلة.

 أضاف فى تصريحات خاصة، أن تكلفة الأعمال المُقدرة لتنفيذ الإنشاءات الكلية لجميع مراحل “وايت ساند” الساحل الشمالى تبلغ 4.5 مليار جنيه، حيث تستهدف الشركة الإنتهاء من تطوير المشروع خلال فترة زمنية تتراوح بين ثلاثة أعوام ونصف إلى أربعة أعوام كاملة.

 وأشار إلى أن الشركة تعتزم تسليم أعمال المقاولات الخاصة بالمرحلة الأولى فى مشروع “وايت ساند” لعدد 3 شركات سيتم الانتهاء من إختيارهم خلال الفترة المقبلة ، موضحا أنه يجرى حاليا تجهيز موقع المشروع للعمل استعدادا لبدء الإنشاءات قبل نهاية العام الجارى ، كما لفت إلى أن المشروع يُخاطب الطبقة المتوسطة من العملاء ويجرى طرحه للبيع محققا نسب بيعية جيدة خلال الفترة الراهنة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض