تاون جاس: الانتهاء من تحويل 285 ألف عميل للعمل بالغاز بحلول ديسمبر المقبل

صرح مصدر مسئول بشركة تاون جاس، أن معدلات توصيل الغاز الطبيعي المستهدفة للعملاء السكنيين خلال 2018 تقارب الـ 285 ألف وحدة.

 أضاف المصدر في تصريحات خاصة لأموال الغد، أن نشاط توصيل الغاز الذي تقوم به الشركة منقسم إلى مختلف العملاء “السكنيين والصناعيين والتجارييين”، وذللك بحيز مناطق امتياز الشركة والتي تشمل عدد من أحياء ومناطق “القاهرة، الجيزة ، الإسكندرية ، بورسعيد ، الإسماعيلية”.

 لفت إلى أن تاون جاس نجحت في الاستحواذ على قرابة الـ 42% من معدلات توصيل الغاز الطبيعي للوحدات السكنية بمختلف محافظات الجهورية منذ بدء نشاط التحويل وحتى الآن، مضيفًا أن نطاق أعمال الشركة في توصيل الغاز خلال 2018 امتد إلى عدد من المناطق النائية التي لم تشملها عمليات التوصيل من قبل وذلك بناء على توجهات القطاع.

 أشار إلى أن الشركة تقوم باستلام كميات الغاز الطبيعي من الشبكة القومية ونقلة إلى محطات تخفيض الضغط الرئيسية، وذلك من خلال الخطوط الرئيسية و تأمين استخدام الغاز للمنازل ومختلف العملاء الذين تم تحويلهم للاعتماد على الغاز كوقود رئيسي في عمليات التشغيل.

 ويصل إجمالي عدد الوحدات السكنية التي انتهى قطاع البترول من تحويلها للعمل بالغاز الطبيعي بدلًا من البوتاجاز إلى حوالي 8.8 مليون وحدة بمختلف مناطق الجمهورية، وذلك منذ بدء نشاط التحويل وحتى نهاية يونيو الماضي.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض