«فيليبس» تخطط لرفع صادراتها لأفريقيا بنسبة 50% خلال 5 سنوات بواسطة محمود شعبان 3 أبريل 2018 | 10:44 م كتب محمود شعبان 3 أبريل 2018 | 10:44 م النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 21 تستهدف شركة فيليبس للإضاءة، زيادة حجم صادراتها للأسواق الأفريقية من منتجاتها الكهربائية، إلى 50% وذلك خلال الـ 5 سنوات القادمة. وأكد تامر أبو الغار، نائب الرئيس التنفيذي والمدير الإقليمي لإفريقيا، في مؤتمر صحفي للشركة عقد اليوم، أن أسواق الجزائر والمغرب وتونس وتنزاينا وكينيا من أهم الأسواق المستهدفة فيليبس، قائلا إن شركتة تخطط أيضا لمضاعفة حجم مبيعاتها خلال الفترة المقبلة. إقرأ أيضاً بسبب الوضع الصحي بأفريقيا.. أفريكسيم بنك يلغي فعاليات اجتماعاته السنوية بالعلمين الجديدة مصر تبحث تعزيز التعاون مع المصرف العربي للتنمية الاقتصادية في أفريقيا 10 شركات تأمين تخاطب «الرقابة المالية» لإصدار وثائقها رقميًا أشار أبو الغار إلى أن المزايا النسبية الكبيرة التي حققها تحرير سعر الصرف، إضافة إلى نجاح خطة الإصلاح الاقتصادي، يعتبران أحد الركائز التي تستند إليها الشركة لزيادة معدلات نموها بالسوق الفترة المقبلة. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/u3sv أفريقيافيليبس