فيكتوري لينك تشارك في اطلاق برنامج” فرصة” بمليون رسالة قصيرة لأبناء الأسر المستحقة للدعم

أعلنت شركة VictoryLink المتخصصة في مجال الحلول الرقمية عن دعمها لمبادرة اطلاق برنامج ” فرصة ” بالتعاون مع موقع “شغلنى” للمساعدة فى ايجاد فرص عمل للشباب من الأسر غير القادرة.

وقالت إنجي الصبان الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الادارة لشركة VictoryLink انه تم تقديم خدمة مليون رسالة قصيرة دعما للمبادرة علما بان فيكتوري لينك تستهدف دائما مساعدة الشباب من خلال وجود أكثر من 200 موظف حاليا فى شركتها وتنفيذا لخطة التوسع والانتشار في بعض المحافظات ومع افتتاح فروع جديدة للشركة قريبا سيكون للشباب حظ كبير في فرص العمل المتاحة.

وأضافت أن شركتها تساهم في تنفيذ الهدف من البرنامج وهو تحويل الأسر مستحقة الدعم، إلى أسر قادرة على الإنتاج، والدخول في سوق العمل ومن هنا تأتي أهمية برنامج “فرصة” لإتاحة فرص العمل والتدريب للشباب وتقوم وزارة التضامن الاجتماعي بإعداد برامج تدريبية لجميع أبناء هذه الأسر لتأهيلهم على المشاركة في سوق العمل، ومواكبة كافة احتياجاته، وكيفية التعامل مع التكنولوجيا الحديثة، والاستفادة من فرص العمل الموجودة على المواقع الإلكترونية.

وأشارت إلي ان هذه هي المرة الاولى التي يتم فيها التعاون مع موقع “شغلني” حيث سيتم توفير وظائف تصلح للجنسين، مثل الشؤون الإدارية، كول سنتر، كاشير، فنيين من الجنسيين، حراسات، وغيرها من الوظائف التي تصلح لجميع الاعمار من المحافظات التي تم تحديدها ويجب أن يكون المتقدم إلى الوظيفة ملتزم بقواعد العمل منذ البداية.

وقالت إن الهدف من تنفيذ هذا البرنامج ايضا تعريف الشباب بطرق التقديم في الموقع الالكتروني والتواصل مع الشركات المتوفر بها الوظائف خاصة في محافظات الصعيد، وأنه مكمل لبرنامج الدعم النقدي المشروط “تكافل وكرامة” علما بان عدد الحضور بلغ 2800 باحث عن العمل.

وأوضحت أنه سيتم ارسال الرسائل من خلال قاعدة البيانات الخاصة بمستحقي الدعم من قبل وزارة التضامن، ويقدرون بنحو مليون ونصف شخص يمثلون 200 ألف أسرة من 6 محافظات، كما سيتم ارسال رسائل نصية على الهاتف المحمول لكل الشباب المستهدف من البرنامج يدعوه فيه لتقديم طلب الوظيفة عبر الموقع الالكتروني.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض