“وزير النقل” يعقد إجتماعا مع “هيئة الطرق” لمتابعة أعمال صيانة الطريق الدائرى
كتب أموال الغد :
11:27AM 20/04/2017

عقد وزير النقل، الدكتور هشام عرفات، اجتماعا مع قيادات الهيئة العامة للطرق والكبارى وشركات المقاولات المنفذة لأعمال تطوير ونظافة الطريق الدائرى، وذلك لمتابعة معدلات الإنجاز فى أعمال الصيانة على الطريق باعتباره أحد أهم المحاور المرورية بالقاهرة الكبرى.

 

واستعرض الوزير خلال الاجتماع تقدم أعمال الصيانة بالطريق بعد تقسيمه الى اربعة قطاعات ( كل قطاع  مسند الى شركة تقوم باعمال الصيانة ) لسرعة الإنجاز،  حيث وجه الوزير  بضرورة الاصلاح الفوري للفواصل، والانتهاء من أعمال التخطيط السطحي وترميم وإستكمال الحواجز الخرسانية وتدعيم الطريق باللوحات الإرشادية وحل كافة المشاكل الفنية المتعلقة بأماكن التقاطعات الرئيسية للطريق الدائري والتي تتسبب في ازدحام مروري.

 

وبحث وزير النقل خلال الاجتماع خطة العمل الخاصة بإنارة الطريق الدائري بكافة قطاعاته وبما يتضمنه من أنفاق حيث تم تركيب 7 الاف لمبة ليد حتى الان،  ووجه الوزير بضرورة الاسراع في تركيب عدد 2000 لمبة ليد اخرى بالطريق  وبموافاته بجدول زمني للانتهاء من كافة اعمال الصيانة في كافة قطاعات الطريق.

 

وشدد الوزير على ضرورة الدفع بمزيد من الشركات والمعدات لرفع معدلات الإنجاز بأعمال نظافة الطريق الدائري، مشيرا إلى أهمية أن تستمر أعمال الصيانة والنظافة فى كافة قطاعات الطريق الدائرى وعلى المداخل والمخارج مع استمرار الحملات الخاصة بازالة التعديات على الطريق.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *