تعيين عاطف حلمي مستشار أول لـ” أورنچ ” الشرق الأوسط وأفريقيا
كتب أموال الغد :
10:05AM 20/04/2017

 

أعلنت اورنچ الشرق الأوسط وأفريقيا عن تعيين المهندس عاطف حلمي، رئيس مجلس ادارة اورنچ مصر، ووزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الاسبق، كمستشار أول وسفيراً لمجموع اورنچ الشرق الأوسط وأفريقيا (OMEA) .

وأوضحت اورنچ أن هذا الاختيار يأكد ثقتها في الكوادر المصرية خاصة مع تركيز المجموعة وزيادة اهتمامها بتعزيز تطوير الأعمال التجارية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا التي تضم أكثر من 120 مليون عميل في أكثر من 20 دولة.

ويعد المهندس عاطف حلمي أحد كبار خبراء تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الدوليين الذين يتمتعون بخبرة واسعة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات منذ أكثر من 35 عاماً حيث تولي المهندس عاطف حلمي العديد من المناصب الإدارية التنفيذية في اثنين من أكبر 100 شركة متعددة الجنسيات طبقاً لتنصيف مجلة فورتشن الامريكية وهي  AT&T /NCR  وOracle في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، فضلاً عن مساهمته في تنمية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مصر والشرق الاوسط.

وترأس المهندس حلمي المؤتمر العالمي لتكنولوجيا المعلومات(WSIS +10) الرفيع المستوى في جنيف في يونيو 2014تقديرا لجهوده المهنية والقيادية، ، وحصل على الميدالية الذهبية من الاتحاد الدولي للاتصالات لدوره الفعال.

تجدر الإشارة أن تم  تعيين برونو ميتلينغ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة اورنچ الشرق الأوسط وأفريقيا (OMEA)  رئيساً لمجلس ادارة شركة اورنچ مصر حتى يتم تعيين رئيس مصري جديد في الأشهر المقبلة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *