بلاتينيوم للرعاية الصحية تتفاوض مع “تحيا مصر” لتقديم منتج جديد سيتم إطلاقه خلال 2018
كتب اسلام صلاح و اسلام عبد الحميد و الزهراء مصطفي :
11:13AM 20/04/2017

قال إيهاب أبوالمجد؛ رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بلاتينيوم للرعاية الصحية؛ إن ربط منتج التأمين متناهي الصغر بالجمعيات الأهلية والمنتظمات الوطنية بيساعد على تحقيق فاعلية ونجاح أكبر للعملاء، مشيراً إلى نجاح شركته فى ذلك عبر تجربتها التعاقدية مع بنك الطعام وبنك الشفاء، مشيراً إلى وجود مفاوضات مع صندوق تحيا مصر لتقديم منتج جديد سيتم إطلاقة خلال 2018.

شركته وقعت عقد مع نحو 28 شركة تأمين لتقديم وثيقة تور أند كير tour n’ care  لعملاء التأمين الطبى، مضيفاً أن شركته توسعت جغرافيا لتقديم الخدمة لعملائها بالأرجنتين وبوليفيا وأندونسيا وتايلند والمملكة المتحدة ورومانيا.

وأضاف أبو المجد أن وثيقة تور آند كير تستهدف ربط العلاج بالسياحة عبر تقديم أسبوع علاجي موجة لغير المصريين من مرضى الكبد الوبائى فيروس سي؛ تشمل تأشيرة السفر وتذاكر الطيران والطبيب المرافق وبرنامج سياحى بشرم الشيخ وتم ضم مدينة الأقصر خلال 2017 لزيادة الطلب عليها، مضيفاً أنه يتم متابعة المريض شهرياً من خلال وكيل بلاتنيوم فى دولته.

وأوضح أن الوثيقة استغلت نجاح عقار سوفالدي المصري فى علاج مرضى فيروس سي بأسعاره التنافسية، مشيراً إلى إطلاق المنتج أثناء زيارة ليونيل ميسى السفير الرسمى للعلامة التجارية للسياحة العلاجية بمصر.

ولفت إلى نجاح قطاع الصحة المصري فى علاج نحو 850 ألف مريض فيرس سي خلال 2016، و250 ألف مريض خلال الربع الأول من 2017، وتستهدف علاج 2 مليون مريض بنهاية 2017

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *