“الأفروأسيوي للتأمين”: التحول التكنولوجي وإبتكار المنتجات أبرز متطلبات الأسواق لتحقيق الإنتشار
كتب اسلام صلاح و اسلام عبد الحميد و الزهراء مصطفي :
10:33AM 20/04/2017
 
قال محمد مهران؛ الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب بشركة أليانز مصر للتأمين؛ أن التحول للآليات التكنولوجية لتسويق المنتجات وإبتكار منتجات جديدة؛ يُعدا أبرز متطلبات الأسواق التأمينية المختلفة لتحقيق الإنتشار وزيادة معدلات النمو.
وأضاف مهران؛ خلال كلمته بفعاليات اليوم الثاني لمؤتمر تسويق التأمين الافرواسيوي "عالم من الفرص"، أن قطاع السيارات يمثل نحو 33% من محفظة أقساط أغلبية الأسواق التأمينية بالمنطقة؛ ولكن مع التحول التكنولوجي وإبتكار منتجات الجديدة؛ سيحدث تغيراً في حصص هذه الفروع التأمينية.
 
ومن جانبه قال مازن أبوشقرة؛ العضو المنتدب لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشركة جين ري؛ أن هذا التحول التكنولوجي لشركات التأمين في تسويق منتجاتها سيُسهم في تعظيم العوائد والأقساط التي تحققها هذه الشركات خلال المرحلة المقبلة.
 
وأضاف أن شركات التأمين في المنطقة كانت تعتمد في البداية على العقل في تسويق منتجاتها؛ ولكنها تحولت خلال الفترة الراهنة للإعتماد على العاطفة؛ مطالباً الشركات بالإبتكار في منتجاتها والبعد عن التقليدية لخلق نوعاً من جذب الإنتباه للعملاء.
 
وأشار إلى أن الرؤية المستقبلية هي أساس العمل بقطاع التأمين؛ ولذلك يجب على الشركات العمل وفقاً لاستراتيجية محددة يتم دراستها جيداً.

 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *