مؤتمر التأمين الأفروأسيوي: التكنولوجيا الرقمية محور الشركات لجذب عملاء
كتب اسلام صلاح و اسلام عبد الحميد و الزهراء مصطفي :
1:00PM 19/04/2017

اكد محمد عاصم، الرئيس التنفيذي لشركة فكرتي اون لاين على أهمية التكنولوجيا الرقمية الحديثة والقنوات التسويقية في دعم ومضاعفة حجم أعمال شركات قطاع التأمين خلال السنوات الأخيرة لدى العديد من الاسواق المالية .

وأضاف خلال فعاليات مؤتمر تسويق التأمين الافرواسيوي"عالم من الفرص"، أن تلك النوعية من التكنولوجيا المتطورة تساهم في تسهيل ورفع مستوى الخدمات المقدمة بقطاع التأمين بين الشركات والعملاء

 وأشار الى ان الفترة الحالية تتطلب من جميع اطراف المنظومة سواء وسطاء أو موردين او غيرهم سرعة دعم ورفع كفاءة الخدمات المقدمة لجذب اكبر شريحة ممكنة من العملاء سواء عبر الاستعانة بتلك النوعية من الادوات والتكنولوجيا المتطورة أو عبر استقطاب ومحاكاة اساليب متطورة تتعلق بطريقة تقديم الخدمات .

وطالب شركات التأمين بالعمل على رفع ودعم المحتوي الالكتروني الخاص بنشاط القطاع لجذب شريحة جديدة من العملاء في السوق المصرية والمنتجات المقدمة واختيار اليات التعامل مع العملاء بصور مبسطة بهدف رفع مستوى الوعي بأهمية ذلك القطاع الحيوي .

وإتفق معه شادي سعادة،  المدير العام لشركة "eskadenia software" الاردن على أن قطاع التأمين في مختلف الاسواق المالية الخارجية يشهد تغيرات قوية نتيجة استحواذ التعامل الالكتروني على النسبة الأكبر من آليات التواصل مع العملاء .

وأضاف ان السوق المصرية تشهد تطورًا كبيرًا على صعيد التواصل الالكتروني والتسويق السريع، لاسيما وأن التعامل عبر الانترنت وتنفيذ العمليات سجلت نموًا خلال شهر ديسمبر 2016.

وأوضح أن تنوع الخدمات والمنتجات المالية المقدمة من قبل شركات التأمين تتطلب زيادة أوجه التعامل الالكتروني للوصول إلى أكبر شريحة من العملاء وعرض المنتجات بأساليب متعددة وجاذبة .

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *