لجنة القيد : 3 مايو نهاية الحق في أسهم زيادة رأسمال البنك المصري الخليجي
كتب أموال الغد :
11:36AM 19/04/2017

قررت لجنة قيد الأوراق المالية، بجلستها المنعقدة اليوم الأربعاء، الموافقة على قيد أسهم زيادة رأس المال المصدر والمدفوع للبنك المصرى الخليجى إلى 316.3 مليون دولار .

وتبلغ قيمة الزيادة نحو 28.38 مليون دولار المعادل لمبلغ 219.4 مليون جنيه (وفقا سعر الصرف البالغ 7.7301 جنيه لكل دولار) موزعة على 28.38 مليون سهم بقيمة اسمية قدرها  دولار للسهم الواحد ( الإصدار الثامن عشر ).

ومن المٌقرر تمويل الزيادة من الأرباح المحتجزة بعد توزيعات عام 2015 وفقا للقوائم المالية عن العام المالى المنتهى فى31 ديسمبر لعام 2015.

وحددت اللجنة، الحق فى التوزيع المجانى لمشترى السهم حتى نهاية جلسة تداول يوم الأربعاء الموافق 3 مايو المقبل بواقع 0.09 سهم مجانى لكل سهم أصلى، على أن تدرج أسهم البنك بعد الزيادة المجانية على قاعدة البيانات مع تحديد سعر مرجعى على أسهم البنك اعتبارا من بداية جلسة تداول يوم الخميس الموافق 4 مايو المقبل.

كما وافقت اللجنة، على نشر إعلان بيان افصاح البنك المصري الخليجى، وعلى أن يلتزم البنك بدعوة الجمعية العامة غير العادية خلال أسبوع على الأكثر من تاريخ نشر بيان الافصاح على شاشات التداول بالبورصة، وكذلك الالتزام بعقد الجمعية العامة غير العادية خلال شهر من نشر بيان الإفصاح على شاشات التداول بالبورصة

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *