فوزى أبو سيف يتولي مهام المدير العام لـ Vezeeta فى مصر
كتب أموال الغد :
12:38PM 19/04/2017

أعلنت شركة  Vezeeta عن تولي فوزى أبو سيف، رئيس قطاع التسويق الحالى، منصب مدير عام الشركة في مصر.

ويتولى أبو سيف بمنصبه الجديد قيادة النمو المؤسسي للشركة في مصر، بما في ذلك تحقيق هدف مهم وهو الوصول إلى ١٠٠ ألف حجز طبيب في الشهر عبر المنصة بنهاية عام ٢٠١٧، بالإضافة إلى ربط العديد من الفاعلين في نظام الرعاية الصحية في مصر بما في ذلك شركات الأدوية و التأمين و مراكز الأشعة.

ومن جانبه أشار فوزى أبوسيف  للخطط الشركة لعام ٢٠١٧ في هذه الصناعة التي تمكنت من توظيف إمكانيات التكنولوجيا وتغييرها تغييراً جذرياً عبر منصة مهمة مثل Vezeeta"" .

وأضاف "قمنا بإطلاق منصة لتنظيم البيانات Vezeeta health، كما نمتلك اليوم ٣,٥٠٠ طبيب على المنصة ونقوم حالياً بإضافة ٢٥٠ طبيب على الأقل شهرياً. هدفنا هو تقوية الرابط الذي قمنا ببناءه بين الأطباء والمرضى، وذلك عبر تطوير منتجاتنا وتقديم خدمات توفر قيمة مضافة لهم، لنكتب بذلك فصلاً جديداً في قصة نجاح مصر في مجال الرعاية الصحية، وهو ما سيساعدنا على تحقيق هدفنا بالوصول إلى ١٠٠ ألف حجز على المنصة بنهاية هذا العام" .

انضم أبوسيف ل Vezeeta في ٢٠١٥ كرئيس قطاع التسويق وشريك بالشركة بعد ١٢ عاماً من الخبرة في فودافون مصر، والتي اكتسب خلالها خبرة كبيرة في التسويق، العمليات، وتطوير الأعمال. وقد مكنه سجله الحافل بالإنجازات من الفوز بجائزة Shine Award التي تمنح لأفضل ٢٠ موظف في فودافون العالمية عام ٢٠٠٩.

ومنذ عام ٢٠١٥، نجح في بناء العلامة التجارية ل Vezeeta عبر حملات إعلانية ضخمة، وقام بعمل طفرة في الحجوزات الشهرية لتقفز من ٧ آلاف حجز إلى ٥٠ ألف حجز شهرياً في عامين فقط. وبصفته الجديدة كمدير عامVezeeta فى مصر، يتولى أبوسيف المسئولية التجارية والعملية ، وذلك بهدف ترسيخ مكانة vezeeta.comبصفتها المؤسس لتجربة صحية غير مسبوقة في المنطقة.

وقال أمير برسوم، الرئيس التنفيذي للشركة " فوزى أحد أهم عوامل نجاحنا منذ عام ٢٠١٥، وقد قام ببناء هيكلنا التسويقي من الصفر، وأسس لتجربة متفردة لشركتنا الناشئة، لتصبح هي الأولى والوحيدة من نوعها في مصر في مجال الرعاية الصحية، وهو مجال لم يتمكن أحد - قبل إنشاء Vezeeta - من اقتحامه".

وأضاف "إن إنجازات فوزي وقدراته الريادية وإيمانه بما يقوم به كلها عوامل تجعله المرشح الأنسب لقيادة عملياتنا في المرحلة القادمة، وأشعر بثقة كبيرة في قدرة فوزي وفريقه على كسب كل مريض وطبيب والحفاظ على ولائهم تجاه Vezeeta".

أعلنت Vezeeta مؤخراً عن توسعها في دول الشام، حيث أطلقت خدماتها في الأردن، وتتبعها لبنان، هادفين بذلك إلى ربط آلاف المرضى بمقدمي خدمات الرعاية الصحية من خلال نظام حجوزات سريع ومتوفر على مدار الساعة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *